الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

الغموض يحيط بمصير  "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

ايوان ليبيا - وكالات:

يحيط الغموض مصير وسام بن حميد أبرز القادة الميدانيين فيما يسمّى “مجلس شورى ثوار بنغازي”، في أعقاب تداول معلومات عن مقتله إثر إصابته بعملية ” انغماسية” قرب الحظيرة الجمركية في “قنفودة” شرقي بنغازي.

وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” بمواقع التواصل الاجتماعي أن “بن حميد أصيب في رقبته في غزوة لانغماسيين تابعين لداعش ضد قوات الجيش حدثت قبل شهر”.

وروجت الصفحات لابن حميد قائلة إنه “نفذ العملية الانغماسية برفقة 5 من عناصر داعش انضموا إليه في بنغازي بعد رفض مقاتلي جماعته أوامره في المعركة التي يخوضها التنظيم ضد الجيش الوطني في المدينة”.

في المقابل قالت صفحات وحسابات مقربة من بن حميد إنه ما يزال حياً إلى جانب مقاتلي مجلس الشورى.

وكانت معلومات استخبارية للجيش الليبي أفادت في وقت سابق أن بن حميد يعتبر صلة الوصل مع “داعش”.

وشوهد بن حميد، وفقاً للجيش الليبي، يقاتل في آخر معاقل تنظيم “داعش” في “القوارشة” و”قنفودة”، قبل تحرير الأولى في شهر فبراير الماضي.

ورصد الجيش، يوم الخميس، هجوماً لمقاتلين من “داعش”، حاولوا التسلل من محور “الصابري” في بنغازي، مما أسفر عن مقتل 27 في صفوف الجيش والشرطة، ومقتل العشرات من عناصر التنظيم.

التعليقات