الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

الغموض يحيط بمصير  "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

ايوان ليبيا - وكالات:

يحيط الغموض مصير وسام بن حميد أبرز القادة الميدانيين فيما يسمّى “مجلس شورى ثوار بنغازي”، في أعقاب تداول معلومات عن مقتله إثر إصابته بعملية ” انغماسية” قرب الحظيرة الجمركية في “قنفودة” شرقي بنغازي.

وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” بمواقع التواصل الاجتماعي أن “بن حميد أصيب في رقبته في غزوة لانغماسيين تابعين لداعش ضد قوات الجيش حدثت قبل شهر”.

وروجت الصفحات لابن حميد قائلة إنه “نفذ العملية الانغماسية برفقة 5 من عناصر داعش انضموا إليه في بنغازي بعد رفض مقاتلي جماعته أوامره في المعركة التي يخوضها التنظيم ضد الجيش الوطني في المدينة”.

في المقابل قالت صفحات وحسابات مقربة من بن حميد إنه ما يزال حياً إلى جانب مقاتلي مجلس الشورى.

وكانت معلومات استخبارية للجيش الليبي أفادت في وقت سابق أن بن حميد يعتبر صلة الوصل مع “داعش”.

وشوهد بن حميد، وفقاً للجيش الليبي، يقاتل في آخر معاقل تنظيم “داعش” في “القوارشة” و”قنفودة”، قبل تحرير الأولى في شهر فبراير الماضي.

ورصد الجيش، يوم الخميس، هجوماً لمقاتلين من “داعش”، حاولوا التسلل من محور “الصابري” في بنغازي، مما أسفر عن مقتل 27 في صفوف الجيش والشرطة، ومقتل العشرات من عناصر التنظيم.

التعليقات