ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

- كتب   -  
الغموض يحيط بمصير  "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله
الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

ايوان ليبيا - وكالات:

يحيط الغموض مصير وسام بن حميد أبرز القادة الميدانيين فيما يسمّى “مجلس شورى ثوار بنغازي”، في أعقاب تداول معلومات عن مقتله إثر إصابته بعملية ” انغماسية” قرب الحظيرة الجمركية في “قنفودة” شرقي بنغازي.

وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” بمواقع التواصل الاجتماعي أن “بن حميد أصيب في رقبته في غزوة لانغماسيين تابعين لداعش ضد قوات الجيش حدثت قبل شهر”.

وروجت الصفحات لابن حميد قائلة إنه “نفذ العملية الانغماسية برفقة 5 من عناصر داعش انضموا إليه في بنغازي بعد رفض مقاتلي جماعته أوامره في المعركة التي يخوضها التنظيم ضد الجيش الوطني في المدينة”.

في المقابل قالت صفحات وحسابات مقربة من بن حميد إنه ما يزال حياً إلى جانب مقاتلي مجلس الشورى.

وكانت معلومات استخبارية للجيش الليبي أفادت في وقت سابق أن بن حميد يعتبر صلة الوصل مع “داعش”.

وشوهد بن حميد، وفقاً للجيش الليبي، يقاتل في آخر معاقل تنظيم “داعش” في “القوارشة” و”قنفودة”، قبل تحرير الأولى في شهر فبراير الماضي.

ورصد الجيش، يوم الخميس، هجوماً لمقاتلين من “داعش”، حاولوا التسلل من محور “الصابري” في بنغازي، مما أسفر عن مقتل 27 في صفوف الجيش والشرطة، ومقتل العشرات من عناصر التنظيم.

التعليقات