ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

- كتب   -  
الغموض يحيط بمصير  "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله
الغموض يحيط بمصير "وسام بن حميد " .. و أنباء عن مقتله

ايوان ليبيا - وكالات:

يحيط الغموض مصير وسام بن حميد أبرز القادة الميدانيين فيما يسمّى “مجلس شورى ثوار بنغازي”، في أعقاب تداول معلومات عن مقتله إثر إصابته بعملية ” انغماسية” قرب الحظيرة الجمركية في “قنفودة” شرقي بنغازي.

وأعلنت صفحات تابعة لتنظيم “داعش” بمواقع التواصل الاجتماعي أن “بن حميد أصيب في رقبته في غزوة لانغماسيين تابعين لداعش ضد قوات الجيش حدثت قبل شهر”.

وروجت الصفحات لابن حميد قائلة إنه “نفذ العملية الانغماسية برفقة 5 من عناصر داعش انضموا إليه في بنغازي بعد رفض مقاتلي جماعته أوامره في المعركة التي يخوضها التنظيم ضد الجيش الوطني في المدينة”.

في المقابل قالت صفحات وحسابات مقربة من بن حميد إنه ما يزال حياً إلى جانب مقاتلي مجلس الشورى.

وكانت معلومات استخبارية للجيش الليبي أفادت في وقت سابق أن بن حميد يعتبر صلة الوصل مع “داعش”.

وشوهد بن حميد، وفقاً للجيش الليبي، يقاتل في آخر معاقل تنظيم “داعش” في “القوارشة” و”قنفودة”، قبل تحرير الأولى في شهر فبراير الماضي.

ورصد الجيش، يوم الخميس، هجوماً لمقاتلين من “داعش”، حاولوا التسلل من محور “الصابري” في بنغازي، مما أسفر عن مقتل 27 في صفوف الجيش والشرطة، ومقتل العشرات من عناصر التنظيم.

التعليقات