ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

بحث ايفاد الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

- كتب   -  
بحث ايفاد  الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية
بحث ايفاد الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

ايوان ليبيا - وكالات:

عقد بمقر وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بالبيضاء اجتماعا موسعا لمناقشة كيفية الاستفادة من البرامج التي يقدمها الاتحاد الأوروبي في مجالات الإيفاد والدورات للطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية.

وفي تصريح صحفي ، قال الدكتور إبراهيم أبوبكر محمد ابساط مدير مكتب التعاون الدولي بجامعة طبرق إن ربط التعاون الثقافي بين الجامعات الليبية والجامعات الأوربية عن طريق برامج التوأمة والمشاركة يعد أمرا بالغ الأهمية، خاصة بحكم أن جامعة طبرق جامعة وليدة وبحاجة إلى مثل هذه البرامج الثقافية والتعاونية المفيدة. 

وأضاف ابساط بأن الاجتماع وجهه دعوة لممثل برنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا لزيارة جامعة طبرق وذلك  للتباحث عن كيفية التنسيق والتعاون بالخصوص .

يذكر أن الاجتماع جرى بحضور النائب الثاني لوزارة التعليم، و مدير إدارة التعاون الدولي والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، ورئيس جامعة طبرق، و مدير التغيير لبرنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا.

التعليقات