ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
بعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطىهجوم انتحاري قرب السفارة الأمريكية في مونتينيجرومصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

بحث ايفاد الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

- كتب   -  
بحث ايفاد  الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية
بحث ايفاد الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

ايوان ليبيا - وكالات:

عقد بمقر وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بالبيضاء اجتماعا موسعا لمناقشة كيفية الاستفادة من البرامج التي يقدمها الاتحاد الأوروبي في مجالات الإيفاد والدورات للطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية.

وفي تصريح صحفي ، قال الدكتور إبراهيم أبوبكر محمد ابساط مدير مكتب التعاون الدولي بجامعة طبرق إن ربط التعاون الثقافي بين الجامعات الليبية والجامعات الأوربية عن طريق برامج التوأمة والمشاركة يعد أمرا بالغ الأهمية، خاصة بحكم أن جامعة طبرق جامعة وليدة وبحاجة إلى مثل هذه البرامج الثقافية والتعاونية المفيدة. 

وأضاف ابساط بأن الاجتماع وجهه دعوة لممثل برنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا لزيارة جامعة طبرق وذلك  للتباحث عن كيفية التنسيق والتعاون بالخصوص .

يذكر أن الاجتماع جرى بحضور النائب الثاني لوزارة التعليم، و مدير إدارة التعاون الدولي والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، ورئيس جامعة طبرق، و مدير التغيير لبرنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا.

التعليقات