الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
بحث ايفاد الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

بحث ايفاد  الطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس الليبين للتدريب بالجامعات الأوروبية

ايوان ليبيا - وكالات:

عقد بمقر وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة بالبيضاء اجتماعا موسعا لمناقشة كيفية الاستفادة من البرامج التي يقدمها الاتحاد الأوروبي في مجالات الإيفاد والدورات للطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية.

وفي تصريح صحفي ، قال الدكتور إبراهيم أبوبكر محمد ابساط مدير مكتب التعاون الدولي بجامعة طبرق إن ربط التعاون الثقافي بين الجامعات الليبية والجامعات الأوربية عن طريق برامج التوأمة والمشاركة يعد أمرا بالغ الأهمية، خاصة بحكم أن جامعة طبرق جامعة وليدة وبحاجة إلى مثل هذه البرامج الثقافية والتعاونية المفيدة. 

وأضاف ابساط بأن الاجتماع وجهه دعوة لممثل برنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا لزيارة جامعة طبرق وذلك  للتباحث عن كيفية التنسيق والتعاون بالخصوص .

يذكر أن الاجتماع جرى بحضور النائب الثاني لوزارة التعليم، و مدير إدارة التعاون الدولي والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة، ورئيس جامعة طبرق، و مدير التغيير لبرنامج الاتحاد الأوروبي في ليبيا.

التعليقات