ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

دراسة جديدة تزعم وجود " كائنات فضائية " بالقطب الجنوبي

- كتب   -  
دراسة جديدة تزعم وجود " كائنات فضائية " بالقطب الجنوبي
دراسة جديدة تزعم وجود " كائنات فضائية " بالقطب الجنوبي

ايوان ليبيا - وكالات:

طُرحت نظرية جديدة غريبة تقوم على اكتشاف شذوذ غامض في القطب الجنوبي، وتزعم أنه يخفي قاعدة نازية لكائنات فضائية غريبة.

قدم فريق من صائدي الكائنات الغريبة هذه النظرية، مدعيا أن النازيين بنوا سابقا قواعد سرية في القطب الجنوبي خلال الحرب العالمية الثانية، صُممت خصيصا للاستخدام من قبل الكائنات الغريبة.

ويمتد هذا الشذوذ الغامض مسافة 240 كم في القطب الجنوبي، ويصل أقصى عمق له إلى حوالي 850 م. ووُجد في مساحة مجمدة من القطب الجنوبي تُعرف باسم "Wilkes Land".

ونشر صائدو الكائنات الغريبة ادعاءاتهم ضمن "SecureTeam10"، حيث يوجد فيديوهات عن نظريات المؤامرة المتعلقة بالكائنات الفضائية الغريبة. وقالوا بهذا الصدد: "إلى يومنا هذا، لم يجد العلماء طريقة لاكتشاف ماذا يوجد تحت هذا الجرف الجليدي السميك والعميق".

ويقول أصحاب نظرية القاعدة النازية الغامضة للكائنات الغريبة: "هنالك عدد من الأدلة التي ظهرت في السنوات الأخيرة، مع وجود صور تٌظهر وجود مداخل مختلفة (على شكل صحن فضائي) على علو شاهق من جوانب الجبال. وهذا يطرح سؤالا هاما: كيف يمكن دخول هذه المداخل دون استخدام شيء قابل للطيران".

وتجري نظريات المؤامرة حاليا مناقشات حول قيام البحرية الأمريكية بقيادة مهمة دراسة هذا الوضع الشاذ الغامض. كما يزعمون أنه كان يُطلق على المهمة اسم "عملية الوثب العالي"، حيث يُعتقد أنها كانت محاولة لإيجاد مدخل إلى عالم خفي تحت الأرض.

يذكر أن اكتشاف الشذوذ الغريب الموجود تحت القطب الجنوبي لأول مرة، كان من خلال صور الأقمار الصناعية التابعة لوكالة ناسا عام 2006.

ويعتقد بعض الباحثين أن الشكل الشاذ كان نتيجة لتأثير ضربة كويكب أكبر مرتين حجما من ذاك الذي قضى على الديناصورات.

جدير بالذكر، أنه في وقت سابق من هذا العام، ادعى أصحاب نظرية المؤامرة أن هنالك هرم غامض في القطب الجنوبي، حيث نشروا شريط فيديو على موقع يوتيوب زعموا من خلاله أن وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، كان في القطب الجنوبي من أجل زيارة "القاعدة الغريبة" داخل الهرم.

ويقول شريط الفيديو video إن الصور أخذت من Google Earth، ولكن من غير الواضح إن كان هنالك تعديل أو إضافة عليها.

التعليقات