ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
بعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطىهجوم انتحاري قرب السفارة الأمريكية في مونتينيجرومصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

- كتب   -  
الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس
الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

إيوان ليبيا – القسم الثقافي.

انتقل إلى جوار ربه، الفنان التشكيلي "يوسف معتوق" (يوسف سعيد معتوق الحداد)، أمس الأربعاء، 4 يناير الجاري، نتيجة إصابته بنزلة برد شديدة الزمته الفراش، وأثرت على عمل القلب ما أدت فيما بعد إلى توقفه عن العمل.

والفنان "يوسف معتوق" من أبناء مدينة نالوت، ولد بها في العام 1961، بدأ عشقه للفن مبكراً، لم يكمل تعليمه، فنشأ عصامياً، أكمل دراسة الفن في مصر عن طريق الدراسات الحرة، كان ضمن أسرة (مجلة الأمل) للأطفال، وقدم برنامج (جنة الأزهار) الذى كان يعرضه التليفزيون الليبي في الثمانينيات.

له عديد المشاركات الفنية محلياً عربياً ودولياً، من خلال المشاركة في المعارض الفنية، والتظاهرات الفنية.

وكان في 31 ديسمبر الماضي، نشر على حسابه على الفيسبوك، تسجيلاً مرئياً وهو يقوم بالرسم في الهواء الطلق من أمام بيته بمدينة نالوت الجبلية، قدمه بمنشور قال فيه: (شيء من أصالة ليبيا وتاريخها نالوت أمام بيتنا اليوم 31-12-2016-2017.. من مدينة نالوت جبل نفوسة ليبيا. بمناسبة سنة 2017 - أتقدم لكم بكل الود والمحبة لكل الاهل وناسى بنالوت والأصدقاء الفنانين في جميع أنحا العالم - سنة سعيدة -على كل الناس وليبيا بادن الله صلح بين كل النفوس --- تاكفاريناس يوسف سعيد معتوق الحداد - ليبيا - نالوت Artest Takfarinas youssef saed--maatoug el hada- nalut وهذه اللوحة احد أعمالي لمعرضي القادم بنالوت بادن الله قريبا 2017).

تقبل الله الفقيد في واسع رحمته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليقات