الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

إيوان ليبيا – القسم الثقافي.

انتقل إلى جوار ربه، الفنان التشكيلي "يوسف معتوق" (يوسف سعيد معتوق الحداد)، أمس الأربعاء، 4 يناير الجاري، نتيجة إصابته بنزلة برد شديدة الزمته الفراش، وأثرت على عمل القلب ما أدت فيما بعد إلى توقفه عن العمل.

والفنان "يوسف معتوق" من أبناء مدينة نالوت، ولد بها في العام 1961، بدأ عشقه للفن مبكراً، لم يكمل تعليمه، فنشأ عصامياً، أكمل دراسة الفن في مصر عن طريق الدراسات الحرة، كان ضمن أسرة (مجلة الأمل) للأطفال، وقدم برنامج (جنة الأزهار) الذى كان يعرضه التليفزيون الليبي في الثمانينيات.

له عديد المشاركات الفنية محلياً عربياً ودولياً، من خلال المشاركة في المعارض الفنية، والتظاهرات الفنية.

وكان في 31 ديسمبر الماضي، نشر على حسابه على الفيسبوك، تسجيلاً مرئياً وهو يقوم بالرسم في الهواء الطلق من أمام بيته بمدينة نالوت الجبلية، قدمه بمنشور قال فيه: (شيء من أصالة ليبيا وتاريخها نالوت أمام بيتنا اليوم 31-12-2016-2017.. من مدينة نالوت جبل نفوسة ليبيا. بمناسبة سنة 2017 - أتقدم لكم بكل الود والمحبة لكل الاهل وناسى بنالوت والأصدقاء الفنانين في جميع أنحا العالم - سنة سعيدة -على كل الناس وليبيا بادن الله صلح بين كل النفوس --- تاكفاريناس يوسف سعيد معتوق الحداد - ليبيا - نالوت Artest Takfarinas youssef saed--maatoug el hada- nalut وهذه اللوحة احد أعمالي لمعرضي القادم بنالوت بادن الله قريبا 2017).

تقبل الله الفقيد في واسع رحمته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليقات