السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

الفنان يوسف معتوق مات وآخر امنياته ان يصلح الله بين النفوس

إيوان ليبيا – القسم الثقافي.

انتقل إلى جوار ربه، الفنان التشكيلي "يوسف معتوق" (يوسف سعيد معتوق الحداد)، أمس الأربعاء، 4 يناير الجاري، نتيجة إصابته بنزلة برد شديدة الزمته الفراش، وأثرت على عمل القلب ما أدت فيما بعد إلى توقفه عن العمل.

والفنان "يوسف معتوق" من أبناء مدينة نالوت، ولد بها في العام 1961، بدأ عشقه للفن مبكراً، لم يكمل تعليمه، فنشأ عصامياً، أكمل دراسة الفن في مصر عن طريق الدراسات الحرة، كان ضمن أسرة (مجلة الأمل) للأطفال، وقدم برنامج (جنة الأزهار) الذى كان يعرضه التليفزيون الليبي في الثمانينيات.

له عديد المشاركات الفنية محلياً عربياً ودولياً، من خلال المشاركة في المعارض الفنية، والتظاهرات الفنية.

وكان في 31 ديسمبر الماضي، نشر على حسابه على الفيسبوك، تسجيلاً مرئياً وهو يقوم بالرسم في الهواء الطلق من أمام بيته بمدينة نالوت الجبلية، قدمه بمنشور قال فيه: (شيء من أصالة ليبيا وتاريخها نالوت أمام بيتنا اليوم 31-12-2016-2017.. من مدينة نالوت جبل نفوسة ليبيا. بمناسبة سنة 2017 - أتقدم لكم بكل الود والمحبة لكل الاهل وناسى بنالوت والأصدقاء الفنانين في جميع أنحا العالم - سنة سعيدة -على كل الناس وليبيا بادن الله صلح بين كل النفوس --- تاكفاريناس يوسف سعيد معتوق الحداد - ليبيا - نالوت Artest Takfarinas youssef saed--maatoug el hada- nalut وهذه اللوحة احد أعمالي لمعرضي القادم بنالوت بادن الله قريبا 2017).

تقبل الله الفقيد في واسع رحمته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

التعليقات