ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
بعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطىهجوم انتحاري قرب السفارة الأمريكية في مونتينيجرومصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

جائزة الدناصوري تستقبل مشاركات الدورة الثانية

- كتب   -  
جائزة الدناصوري تستقبل مشاركات الدورة الثانية
جائزة الدناصوري تستقبل مشاركات الدورة الثانية

إيوان ليبيا – مصر - القسم الثقافي.

بدأت اللجنة الخاصة بجائزة الشاعر "أسامة الدناصوري"، باستقبال المشاركات بالدورة الثانية من الجائزة المفتوحة للشعراء في مصر والعالم العربي.

وقد حددت اللجنة شروط المشاركة في أن تمنح الجائزة لشاعر لم يصدر له ديوان شعري مطبوع بعد، وتتمثل الجائزة في طبع الديوان الفائز مصحوبًا بمسوغات لجنة التحكيم.

والجائزة متاحة لكل من يكتب قصيدة النثر باللغة العربية الفصحى، دون التقيد ببلد محدد، ولا يشترط سن معينة في المتقدم للجائزة.

ويتم الإعلان عن الفائز بداية شهر أكتوبر من عام 2017، ويتم الإعلان عن لجنة التحكيم، وقراءة تقريرها، وتحديد مكان الاحتفال وموعده في وقت لاحق.

يذكر أن الجائزة أطلقها مجموعة من أصدقاء وصديقات الشاعر الراحل، وبالتعاون مع دار ميريت للنشر والتوزيع، تقديراً لاسم الشاعر الكبير.

المصدر: محيط.

التعليقات