الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية  التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

ايوان ليبيا - وكالات:

يعيش في بلدة “هواشي” الواقعة شرق الصين قرابة 2000 مواطن، جميعهم لديهم أكثر من مليون يوان في حسابهم البنكي، أي ما يعادل 116 ألف جنيه إسترليني، وفوق ذلك تمنح السلطات السكان الجدد سيارة عائلية وفيلا، في حين يوجد بالمدينة ناطحة سحاب مكونة من 72 طابقًا ومتنزهًا وطائرات هليُكوبتر للأجرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقترن العيش في بلدة “هواشي” بشرط واحد ومجنون، ألا وهو أنك في حال غادرت البلدة فإنك ستفقد كل ممتلكاتك، لأن بمقدور سلطات البلدة الاستيلاء على ممتلكاتك عند الانتقال منها.

ووفقا للصحيفة، فقد تم حظر الصحافة وكافة وسائل الإعلام في البلدة، التي احتفلت بذكرى تأسيسها السنوية الـ 55 في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ولا يُسمح للسكان بالتواصل مع الصحفيين، وعلى كل فرد أن يعمل 7 أيام في الأسبوع.

وحقق الفيديو، الذي أظهر بلدة “هواشي” للملأ، آلاف المشاهدات، إلا أنه حصل على ردود فعل متباينة.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: “أنا أفضل العيش هنا … وأن أكون سعيدًا”، وعلق آخر: “تبدو  البلدة جميلة، من الممكن أن أنتقل للعيش هناك”، وأضاف ثالث: “الصين سوف تعود إلى أرض الواقع بسرعة عندما تنفجر فقاعتها الخرافية”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=db6gvG7pokU

التعليقات