ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

- كتب   -  
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية  التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

ايوان ليبيا - وكالات:

يعيش في بلدة “هواشي” الواقعة شرق الصين قرابة 2000 مواطن، جميعهم لديهم أكثر من مليون يوان في حسابهم البنكي، أي ما يعادل 116 ألف جنيه إسترليني، وفوق ذلك تمنح السلطات السكان الجدد سيارة عائلية وفيلا، في حين يوجد بالمدينة ناطحة سحاب مكونة من 72 طابقًا ومتنزهًا وطائرات هليُكوبتر للأجرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقترن العيش في بلدة “هواشي” بشرط واحد ومجنون، ألا وهو أنك في حال غادرت البلدة فإنك ستفقد كل ممتلكاتك، لأن بمقدور سلطات البلدة الاستيلاء على ممتلكاتك عند الانتقال منها.

ووفقا للصحيفة، فقد تم حظر الصحافة وكافة وسائل الإعلام في البلدة، التي احتفلت بذكرى تأسيسها السنوية الـ 55 في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ولا يُسمح للسكان بالتواصل مع الصحفيين، وعلى كل فرد أن يعمل 7 أيام في الأسبوع.

وحقق الفيديو، الذي أظهر بلدة “هواشي” للملأ، آلاف المشاهدات، إلا أنه حصل على ردود فعل متباينة.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: “أنا أفضل العيش هنا … وأن أكون سعيدًا”، وعلق آخر: “تبدو  البلدة جميلة، من الممكن أن أنتقل للعيش هناك”، وأضاف ثالث: “الصين سوف تعود إلى أرض الواقع بسرعة عندما تنفجر فقاعتها الخرافية”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=db6gvG7pokU

التعليقات