ايوان ليبيا

الجمعة , 24 نوفمبر 2017
الليبية للاستثمار وديوان المحاسبة يبحثان تعزيز مبادئ الحوكمة داخل المؤسسةتعرضت للتحرش وأحرجها «الشاب خالد».. 10 مواقف أثارت الجدل لسوزان نجم الدينالمبعوث الأممي غسان سلامه بين الفشل والفشل ... بقلم / محمد الامينالنائب العام باشر التحقيق في ادّعاءات بيع المهاجرينمنانجاجوا يؤدي اليمين رئيسًا لزيمبابوي اليوممقتل 3 وإصابة 9 جراء خروج قطار عن مساره بشمال الهندالخارجية الروسية: عدم سحب واشنطن قواتها من سوريا بعد تدمير "داعش" يثير تساؤلاتالمعارضة السورية تشكل وفدًا للمشاركة في محادثات جنيفأتالانتا يهين إيفرتون بخماسية في الدوري الأوروبيميلان يسحق أوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي"نيويورك تايمز": عقبات أمام عودة الروهينجا لميانمار رغم الاتفاق مع بنجلادشالسجن المشدد ٦ شهور بحق شرطي فرنسي صفع مهاجرًا مكبل اليدينوزير الخارجية اللبناني: سياسة بيروت قائمة على إبعاده عن نيران الأزمات المحيطةمقتل طفل وامرأة برصاص الحوثيين في محافظة تعز اليمنية5 فنانين هاجموا مهرجان القاهرة.. أحدهم: «فضيحة» وأخرى: «غاب الفيلم المصري»«مايلي سايرس» تحتفل بعيد ميلادها الخامس والعشرين مع خطيبها.. وهذه هديتهفضيحة فى بنغازي ... حاويات واردة من تركيا تحوى طوب و مياه بدلا من مواد غذائيةبالأرقام.. انخفاض معدلات الهجرة غير الشرعية من ليبيا خلال 3 شهوردراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسية

تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

- كتب   -  
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية  التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتهاتعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

ايوان ليبيا - وكالات:

يعيش في بلدة “هواشي” الواقعة شرق الصين قرابة 2000 مواطن، جميعهم لديهم أكثر من مليون يوان في حسابهم البنكي، أي ما يعادل 116 ألف جنيه إسترليني، وفوق ذلك تمنح السلطات السكان الجدد سيارة عائلية وفيلا، في حين يوجد بالمدينة ناطحة سحاب مكونة من 72 طابقًا ومتنزهًا وطائرات هليُكوبتر للأجرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقترن العيش في بلدة “هواشي” بشرط واحد ومجنون، ألا وهو أنك في حال غادرت البلدة فإنك ستفقد كل ممتلكاتك، لأن بمقدور سلطات البلدة الاستيلاء على ممتلكاتك عند الانتقال منها.

ووفقا للصحيفة، فقد تم حظر الصحافة وكافة وسائل الإعلام في البلدة، التي احتفلت بذكرى تأسيسها السنوية الـ 55 في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ولا يُسمح للسكان بالتواصل مع الصحفيين، وعلى كل فرد أن يعمل 7 أيام في الأسبوع.

وحقق الفيديو، الذي أظهر بلدة “هواشي” للملأ، آلاف المشاهدات، إلا أنه حصل على ردود فعل متباينة.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: “أنا أفضل العيش هنا … وأن أكون سعيدًا”، وعلق آخر: “تبدو  البلدة جميلة، من الممكن أن أنتقل للعيش هناك”، وأضاف ثالث: “الصين سوف تعود إلى أرض الواقع بسرعة عندما تنفجر فقاعتها الخرافية”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=db6gvG7pokU

التعليقات