ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

- كتب   -  
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية  التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

ايوان ليبيا - وكالات:

يعيش في بلدة “هواشي” الواقعة شرق الصين قرابة 2000 مواطن، جميعهم لديهم أكثر من مليون يوان في حسابهم البنكي، أي ما يعادل 116 ألف جنيه إسترليني، وفوق ذلك تمنح السلطات السكان الجدد سيارة عائلية وفيلا، في حين يوجد بالمدينة ناطحة سحاب مكونة من 72 طابقًا ومتنزهًا وطائرات هليُكوبتر للأجرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقترن العيش في بلدة “هواشي” بشرط واحد ومجنون، ألا وهو أنك في حال غادرت البلدة فإنك ستفقد كل ممتلكاتك، لأن بمقدور سلطات البلدة الاستيلاء على ممتلكاتك عند الانتقال منها.

ووفقا للصحيفة، فقد تم حظر الصحافة وكافة وسائل الإعلام في البلدة، التي احتفلت بذكرى تأسيسها السنوية الـ 55 في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ولا يُسمح للسكان بالتواصل مع الصحفيين، وعلى كل فرد أن يعمل 7 أيام في الأسبوع.

وحقق الفيديو، الذي أظهر بلدة “هواشي” للملأ، آلاف المشاهدات، إلا أنه حصل على ردود فعل متباينة.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: “أنا أفضل العيش هنا … وأن أكون سعيدًا”، وعلق آخر: “تبدو  البلدة جميلة، من الممكن أن أنتقل للعيش هناك”، وأضاف ثالث: “الصين سوف تعود إلى أرض الواقع بسرعة عندما تنفجر فقاعتها الخرافية”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=db6gvG7pokU

التعليقات