ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

- كتب   -  
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية  التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها
تعرف بالتفاصيل على البلدة الصينية التي تحقق كل أحلامك مجاناً بشرط عدم مغادرتها

ايوان ليبيا - وكالات:

يعيش في بلدة “هواشي” الواقعة شرق الصين قرابة 2000 مواطن، جميعهم لديهم أكثر من مليون يوان في حسابهم البنكي، أي ما يعادل 116 ألف جنيه إسترليني، وفوق ذلك تمنح السلطات السكان الجدد سيارة عائلية وفيلا، في حين يوجد بالمدينة ناطحة سحاب مكونة من 72 طابقًا ومتنزهًا وطائرات هليُكوبتر للأجرة.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يقترن العيش في بلدة “هواشي” بشرط واحد ومجنون، ألا وهو أنك في حال غادرت البلدة فإنك ستفقد كل ممتلكاتك، لأن بمقدور سلطات البلدة الاستيلاء على ممتلكاتك عند الانتقال منها.

ووفقا للصحيفة، فقد تم حظر الصحافة وكافة وسائل الإعلام في البلدة، التي احتفلت بذكرى تأسيسها السنوية الـ 55 في تشرين الأول/أكتوبر 2016، ولا يُسمح للسكان بالتواصل مع الصحفيين، وعلى كل فرد أن يعمل 7 أيام في الأسبوع.

وحقق الفيديو، الذي أظهر بلدة “هواشي” للملأ، آلاف المشاهدات، إلا أنه حصل على ردود فعل متباينة.

وكتب أحد المعلقين قائلًا: “أنا أفضل العيش هنا … وأن أكون سعيدًا”، وعلق آخر: “تبدو  البلدة جميلة، من الممكن أن أنتقل للعيش هناك”، وأضاف ثالث: “الصين سوف تعود إلى أرض الواقع بسرعة عندما تنفجر فقاعتها الخرافية”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=db6gvG7pokU

التعليقات