ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
بعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطىهجوم انتحاري قرب السفارة الأمريكية في مونتينيجرومصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

خلود تعيد معرض هند الى الواجهة

- كتب   -  
خلود تعيد معرض هند الى الواجهة
خلود تعيد معرض هند الى الواجهة

إيوان ليبيا – طرابلس - القسم الثقافي.

بعد إعلان الفانة التشكيلية "خلود الزوي"، تأجيل معرضها الشخصي (هند) نتيجة لما شهدته العاصمة من مواجهات مسلحة.

ها هي "خلود" تجدد الدعوة للجميع لحضور معرضها التشكيلي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يناير الجاري، بقاعة (عبدالمنعم بن ناجي)، بدار (حسن الفقيه حسن). بالمدينة القديمة- طرابلس.

ومن المقرر أن يضم المعرض حوالي 40 عملاً تشكيلياً، وتهدي "خلود" معرضها لروح شقيقتها "هند"، التي وافاها الأجل نتيجة خطأ طبي، وفي تصريح سابق لـ(إيوان ليبيا) تقول "خلود الزوي": (نعم، المقصود بي "هند" أختي. ولوحات المعرض الأربعين، تجسد النساء ومعاناتهم).

والمرأة ومعاناتها، أحد الموضوعات التي اهتمت بها "خلود" خلال مسيرتها الفنية، فمعرضها (بوحهن) الذي كان في 2013، يعكس بحث الفنانة في هذه المعاناة ورصدها تشكيلياً.

وللإشارة فإن الفنانة الليبية "خلود الزوي"، حاصلة على بكالوريوس كلية الفنون والإعلام للعام 1997، في الفنون الموسيقية، وتحديداً في اختصاص آلة البيانو.

كما تحصلت على جائزة الترتيب الأول بمهرجان الإبداع النسائي على مستوى ليبيا 2001، في التأليف الموسيقى. وقامت بإحياء العديد من الحفلات والمشاركات في مجال العزف المنفرد.

وأقامت من العام 2007 وحتى هذا العام 6 معارض شخصية، إلى جانب مشاركتها في عدة معارض جماعية. وحصلت في العام 2010، على جائزة أفضل فنانة تشكيلية عن معرضها (بوح الذاكرة) من مجلة الشبابية.

كما إن "خلود الزوي" إضافة للموسيقى والتشكيل، تمارس التصوير الفوتوغرافي.

سيكون افتتاح المعرض عند تمام الـ05:00 مساءً.

التعليقات