ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

خلود تعيد معرض هند الى الواجهة

- كتب   -  
خلود تعيد معرض هند الى الواجهةخلود تعيد معرض هند الى الواجهة

إيوان ليبيا – طرابلس - القسم الثقافي.

بعد إعلان الفانة التشكيلية "خلود الزوي"، تأجيل معرضها الشخصي (هند) نتيجة لما شهدته العاصمة من مواجهات مسلحة.

ها هي "خلود" تجدد الدعوة للجميع لحضور معرضها التشكيلي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يناير الجاري، بقاعة (عبدالمنعم بن ناجي)، بدار (حسن الفقيه حسن). بالمدينة القديمة- طرابلس.

ومن المقرر أن يضم المعرض حوالي 40 عملاً تشكيلياً، وتهدي "خلود" معرضها لروح شقيقتها "هند"، التي وافاها الأجل نتيجة خطأ طبي، وفي تصريح سابق لـ(إيوان ليبيا) تقول "خلود الزوي": (نعم، المقصود بي "هند" أختي. ولوحات المعرض الأربعين، تجسد النساء ومعاناتهم).

والمرأة ومعاناتها، أحد الموضوعات التي اهتمت بها "خلود" خلال مسيرتها الفنية، فمعرضها (بوحهن) الذي كان في 2013، يعكس بحث الفنانة في هذه المعاناة ورصدها تشكيلياً.

وللإشارة فإن الفنانة الليبية "خلود الزوي"، حاصلة على بكالوريوس كلية الفنون والإعلام للعام 1997، في الفنون الموسيقية، وتحديداً في اختصاص آلة البيانو.

كما تحصلت على جائزة الترتيب الأول بمهرجان الإبداع النسائي على مستوى ليبيا 2001، في التأليف الموسيقى. وقامت بإحياء العديد من الحفلات والمشاركات في مجال العزف المنفرد.

وأقامت من العام 2007 وحتى هذا العام 6 معارض شخصية، إلى جانب مشاركتها في عدة معارض جماعية. وحصلت في العام 2010، على جائزة أفضل فنانة تشكيلية عن معرضها (بوح الذاكرة) من مجلة الشبابية.

كما إن "خلود الزوي" إضافة للموسيقى والتشكيل، تمارس التصوير الفوتوغرافي.

سيكون افتتاح المعرض عند تمام الـ05:00 مساءً.

التعليقات