السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
خلود تعيد معرض هند الى الواجهة

خلود تعيد معرض هند الى الواجهة

إيوان ليبيا – طرابلس - القسم الثقافي.

بعد إعلان الفانة التشكيلية "خلود الزوي"، تأجيل معرضها الشخصي (هند) نتيجة لما شهدته العاصمة من مواجهات مسلحة.

ها هي "خلود" تجدد الدعوة للجميع لحضور معرضها التشكيلي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يناير الجاري، بقاعة (عبدالمنعم بن ناجي)، بدار (حسن الفقيه حسن). بالمدينة القديمة- طرابلس.

ومن المقرر أن يضم المعرض حوالي 40 عملاً تشكيلياً، وتهدي "خلود" معرضها لروح شقيقتها "هند"، التي وافاها الأجل نتيجة خطأ طبي، وفي تصريح سابق لـ(إيوان ليبيا) تقول "خلود الزوي": (نعم، المقصود بي "هند" أختي. ولوحات المعرض الأربعين، تجسد النساء ومعاناتهم).

والمرأة ومعاناتها، أحد الموضوعات التي اهتمت بها "خلود" خلال مسيرتها الفنية، فمعرضها (بوحهن) الذي كان في 2013، يعكس بحث الفنانة في هذه المعاناة ورصدها تشكيلياً.

وللإشارة فإن الفنانة الليبية "خلود الزوي"، حاصلة على بكالوريوس كلية الفنون والإعلام للعام 1997، في الفنون الموسيقية، وتحديداً في اختصاص آلة البيانو.

كما تحصلت على جائزة الترتيب الأول بمهرجان الإبداع النسائي على مستوى ليبيا 2001، في التأليف الموسيقى. وقامت بإحياء العديد من الحفلات والمشاركات في مجال العزف المنفرد.

وأقامت من العام 2007 وحتى هذا العام 6 معارض شخصية، إلى جانب مشاركتها في عدة معارض جماعية. وحصلت في العام 2010، على جائزة أفضل فنانة تشكيلية عن معرضها (بوح الذاكرة) من مجلة الشبابية.

كما إن "خلود الزوي" إضافة للموسيقى والتشكيل، تمارس التصوير الفوتوغرافي.

سيكون افتتاح المعرض عند تمام الـ05:00 مساءً.

التعليقات