ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
بعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطىهجوم انتحاري قرب السفارة الأمريكية في مونتينيجرومصادر أردنية: لا استئناف للعلاقات الدبلوماسية مع قطر قريبا

طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي

- كتب   -  
طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي
طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى فنانون وسينمائيون وتشكيليون وفنانو المسرح والموسيقى في طرابلس، مع مسؤولي الهيئة العامة للثقافة لبحث ما آلت إليه أوضاع الفن والفنان الليبي.

وناقش الاجتماع إعداد خطة مستقبلية أهم بنودها تشكيل مجموعة من اللجان، لدراسة الأوضاع الفنية لرفع واقع الفن الليبي الذي يعاني منذ سنين من تدني مستواه.

يذكر أن الأعمال الدرامية والمسرحية في ليبيا قليلة وتقتصر على شهر رمضان المبارك، ومع ذلك فإن الخامات الفنية الموجودة في البلاد لو وجدت الاهتمام والرعاية لرأينا نهوضا بالمجال الفني من جديد.

التعليقات