ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي

- كتب   -  
طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي
طرابلس.. ملتقى للفنانين والسينمائيين الليبين للبحث في أوضاعه الفن والفنان الليبي

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى فنانون وسينمائيون وتشكيليون وفنانو المسرح والموسيقى في طرابلس، مع مسؤولي الهيئة العامة للثقافة لبحث ما آلت إليه أوضاع الفن والفنان الليبي.

وناقش الاجتماع إعداد خطة مستقبلية أهم بنودها تشكيل مجموعة من اللجان، لدراسة الأوضاع الفنية لرفع واقع الفن الليبي الذي يعاني منذ سنين من تدني مستواه.

يذكر أن الأعمال الدرامية والمسرحية في ليبيا قليلة وتقتصر على شهر رمضان المبارك، ومع ذلك فإن الخامات الفنية الموجودة في البلاد لو وجدت الاهتمام والرعاية لرأينا نهوضا بالمجال الفني من جديد.

التعليقات