الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

ايوان ليبيا - وكالات :

اختتم مدير عام مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرج بوفاخرة، الثلاثاء، زيارة إلى بلديات الزنتان والرجبان والظاهر، حيث التقى عمداء البلديات والفنانين وقدم رؤية المؤسسة في النهوض بالفن والثقافة الليبية.

وافتتح رئيس مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرعًا للمؤسسة ببلدية الزنتان ومكتبين ببلديتي الرجبان والظاهر.

وبحسب المكتب الإعلامي بالمؤسسة تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات للمدن الليبية في إطار التأسيس لمؤسسة المسرح والسينما والفنون بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في دعم الفنان الليبي.

وتتبع مؤسسة المسرح والسينما والفنون الهيئة العامة للثقافة والإعلام والمجتمع المدني بالحكومة الموقتة.

التعليقات