ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
تداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017الاتحاد الإفريقي يطالب بوقف فوري للاتجار بالبشر في ليبياصحفيون ليبيون : تقرير سى ان ان غير مهني.. وتجارة البشر صنيعة الغربغدا فى البيضاء ... النجمة والاتحاد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليدمناهج تعليمية... لتخريج الانتحاريين ... بقلم / محمد الامينالقيادة العامة : عصابات محلية و دولية تنشط في جرائم تجارة البشر بشرعية من الرئاسيمدافعون عن البيئة يقاضون إدارة ترامب لسماحها بجلب أجزاء الأفيال لأمريكااليابان: عقوبات واشنطن قد تدفع "بيونج يانج" لاستفزازات جديدةبرايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان

تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

- كتب   -  
تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتانتأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

ايوان ليبيا - وكالات :

اختتم مدير عام مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرج بوفاخرة، الثلاثاء، زيارة إلى بلديات الزنتان والرجبان والظاهر، حيث التقى عمداء البلديات والفنانين وقدم رؤية المؤسسة في النهوض بالفن والثقافة الليبية.

وافتتح رئيس مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرعًا للمؤسسة ببلدية الزنتان ومكتبين ببلديتي الرجبان والظاهر.

وبحسب المكتب الإعلامي بالمؤسسة تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات للمدن الليبية في إطار التأسيس لمؤسسة المسرح والسينما والفنون بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في دعم الفنان الليبي.

وتتبع مؤسسة المسرح والسينما والفنون الهيئة العامة للثقافة والإعلام والمجتمع المدني بالحكومة الموقتة.

التعليقات