ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

- كتب   -  
تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان
تأسيس فرع لمؤسسة المسرح والسينما والفنون ببلدية الزنتان

ايوان ليبيا - وكالات :

اختتم مدير عام مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرج بوفاخرة، الثلاثاء، زيارة إلى بلديات الزنتان والرجبان والظاهر، حيث التقى عمداء البلديات والفنانين وقدم رؤية المؤسسة في النهوض بالفن والثقافة الليبية.

وافتتح رئيس مؤسسة المسرح والسينما والفنون فرعًا للمؤسسة ببلدية الزنتان ومكتبين ببلديتي الرجبان والظاهر.

وبحسب المكتب الإعلامي بالمؤسسة تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات للمدن الليبية في إطار التأسيس لمؤسسة المسرح والسينما والفنون بما يمكنها من الاضطلاع بدورها في دعم الفنان الليبي.

وتتبع مؤسسة المسرح والسينما والفنون الهيئة العامة للثقافة والإعلام والمجتمع المدني بالحكومة الموقتة.

التعليقات