ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد

- كتب   -  
الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد
الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد

ايوان ليبيا - وكالات : 

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتكاثر السحب أحيانًا على بعض المناطق الممتدة ما بين رأس إجدير حتى سرت مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، الثلاثاء، قد تصحبها خلايا رعدية، ولا تتجاوز درجات الحرارة 10 مئوية على مناطق جبل نفوسة غربًا والجبل الأخضر شرق البلاد.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا علي سرت مع فرصة سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية ولا تتجاوز 10 درجات مئوية على مناطق جبل نفوسة وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة مصحوبة بالسحب الرعدية وتساقط حبات البرد والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول يوم الأربعاء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعـــة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-15) درجة مئوية ولاتتجاوز (10) درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتـراوح مابين (10-15) درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة ارتفاع طفيف.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا.

التعليقات