ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد

- كتب   -  
الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد
الأرصاد: أمطار متفرقة في الغرب و تساقط ثلوج شرق البلاد

ايوان ليبيا - وكالات : 

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتكاثر السحب أحيانًا على بعض المناطق الممتدة ما بين رأس إجدير حتى سرت مع فرصة سقوط أمطار متفرقة، الثلاثاء، قد تصحبها خلايا رعدية، ولا تتجاوز درجات الحرارة 10 مئوية على مناطق جبل نفوسة غربًا والجبل الأخضر شرق البلاد.

رأس إجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا علي سرت مع فرصة سقوط امطار متفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية ولا تتجاوز 10 درجات مئوية على مناطق جبل نفوسة وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة مصحوبة بالسحب الرعدية وتساقط حبات البرد والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول يوم الأربعاء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعـــة تنشط أحيانًا على مرتفعات الجبل الأخضر ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-15) درجة مئوية ولاتتجاوز (10) درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحـرارة القصوى تتـراوح مابين (10-15) درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة ارتفاع طفيف.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا.

التعليقات