الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
لهذا يجب فحص جلد طفلك شتاءً

لهذا يجب فحص جلد طفلك شتاءً

ايوان ليبيا - وكالات :

يجب فحص جلد الطفل في سن رياض الأطفال والمدرسة جيدًا في الشتاء من حيث وجود طفح جلدي وحكة مستمرة؛ حيث قد تشير هذه الأعراض إلى الإصابة بالجرب أو ربما أمراض جليدة أخرى.

وأوضحت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين أن خطر الإصابة بالجرب يرتفع بين الأطفال في الشتاء بصفة خاصة؛ نظرا لقضاء الكثير من الوقت في أماكن مغلقة، كالمدارس ورياض الأطفال، والتلامس المباشر بينهم، مشيرة إلى أن الجرب ينتقل بين الأطفال بواسطة حشرة “القارمة الجربية”. ويستغرق ظهور الأعراض الأولى ما يصل إلى 5 أسابيع، حسب «ألمانيا بالعربي».

وإذا ساور الوالدين شك في إصابة الطفل بالجرب، فينبغي حينئذ استشارة طبيب أمراض جلدية على الفور، والذي يصف كريمات خاصة يتم دهان جسم الطفل بالكامل بها، حتى فروة الرأس. كما ينصح الأطباء بقص أظافر الطفل وتنظيفها جيدًا.

التعليقات