ايوان ليبيا

الجمعة , 25 مايو 2018
بومبيو: واشنطن لا تستهدف تغيير نظام الحكم في إيرانترامب: الجيش الأمريكي مستعد إذا تصرفت كوريا الشمالية بحماقةسماع دوي انفجارات في محيط مطار بريف حمصياسمين غيث تتألق في «رحيم» بتسريحة البيكسيالرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئمحمد صلاح يستعد للريال بـ«فورمولا وان» في نهائي الأبطال (صور)الجبهة الشعبية توجه خطابا للمبعوث الاممى بعد اختطاف ميليشيا الردع لعدد من قادتها فى طرابلسعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة الجديدةأمريكا تفرض عقوبات جديدة على إيران تستهدف شركات طيرانالحريري: حكومة الوفاق الوطني تلتزم بسياسة النأي بالنفسارتفاع عدد المفقودين في سقطرى باليمن إلى 19 شخصا بسبب إعصار ماكونوتقرير المحاسبة يكشف عن فساد الرئاسى و اهدار الملايين على ملابس أعضائه وإيجار الطائرات وعلاوة السفرأنصار النظام الجماهيري يعلقون الحوار مع انصار فبراير لحين إطلاق سراح مختطفيهم فى طرابلسالاتفاق على اعادة تشغيل حقل الراقوبة و وقف الاعتصامالقبض على قاتل العبيديسفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018

لهذا يجب فحص جلد طفلك شتاءً

- كتب   -  
لهذا يجب فحص جلد طفلك شتاءً
لهذا يجب فحص جلد طفلك شتاءً

ايوان ليبيا - وكالات :

يجب فحص جلد الطفل في سن رياض الأطفال والمدرسة جيدًا في الشتاء من حيث وجود طفح جلدي وحكة مستمرة؛ حيث قد تشير هذه الأعراض إلى الإصابة بالجرب أو ربما أمراض جليدة أخرى.

وأوضحت الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين أن خطر الإصابة بالجرب يرتفع بين الأطفال في الشتاء بصفة خاصة؛ نظرا لقضاء الكثير من الوقت في أماكن مغلقة، كالمدارس ورياض الأطفال، والتلامس المباشر بينهم، مشيرة إلى أن الجرب ينتقل بين الأطفال بواسطة حشرة “القارمة الجربية”. ويستغرق ظهور الأعراض الأولى ما يصل إلى 5 أسابيع، حسب «ألمانيا بالعربي».

وإذا ساور الوالدين شك في إصابة الطفل بالجرب، فينبغي حينئذ استشارة طبيب أمراض جلدية على الفور، والذي يصف كريمات خاصة يتم دهان جسم الطفل بالكامل بها، حتى فروة الرأس. كما ينصح الأطباء بقص أظافر الطفل وتنظيفها جيدًا.

التعليقات