الثلاثاء , 28 فبراير 2017
اخر الأخبار

منوعات


كتب غرفة التحرير
2 يناير 2017 9:13 ص
-
توقعات بسقوط أمطار مع تكاثر السحب و الحرارة تصل إلي 7 درجات بجبل نفوسة

توقعات بسقوط أمطار مع تكاثر السحب و الحرارة تصل إلي 7 درجات بجبل نفوسة

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتكاثر السحب مع سقوط أمطار متفرقة، الاثنين، على بعض المناطق الممتدة من رأس إجدير حتى سرت، وألا تتجاوز درجات الحرارة 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة، فيما لا تتجاوز 8 مئوية على الجبل الأخضر.

السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (9-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة وتكون جيدة إلى غزيرة على مرتفعات الجبل الأخضر مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وتساقط حبات البرد مما يسبب في جريان بعض الأودية المحلية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (10-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 8 درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (10-14) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية.



التعليقات