الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
توقعات بسقوط أمطار مع تكاثر السحب و الحرارة تصل إلي 7 درجات بجبل نفوسة

توقعات بسقوط أمطار مع تكاثر السحب و الحرارة تصل إلي 7 درجات بجبل نفوسة

ايوان ليبيا - وكالات:

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تتكاثر السحب مع سقوط أمطار متفرقة، الاثنين، على بعض المناطق الممتدة من رأس إجدير حتى سرت، وألا تتجاوز درجات الحرارة 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة، فيما لا تتجاوز 8 مئوية على الجبل الأخضر.

السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة قد تكون جيدة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (9-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 7 مئوية على مناطق جبل نفوسة.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – الجغبوب
السماء مغطاة جزئيًا إلى كليًا بالسحب مع سقوط أمطار متفرقة وتكون جيدة إلى غزيرة على مرتفعات الجبل الأخضر مصحوبة بخلايا من السحب الرعدية وتساقط حبات البرد مما يسبب في جريان بعض الأودية المحلية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (10-14) درجة مئوية ولا تتجاوز 8 درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة – سبها – غـات – غدامس -الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا والرياح شمالية غربية الى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (10-14) درجة مئوية.

الكفرة – تازربو – السرير
السماء قليلة السحب والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (12-16) درجة مئوية.

التعليقات