ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

فيديو.. إعلامى مصرى : ضابط مخابرات قطري قتل القذافي

- كتب   -  
فيديو.. إعلامى مصرى : ضابط مخابرات قطري قتل القذافي
فيديو.. إعلامى مصرى : ضابط مخابرات قطري قتل القذافي

قال الكاتب الصحفي المصرى عبد الرحيم علي، إن ضابط مخابرات قطري، هو من قتل الرئيس الليبي الراحل، معمر القذافي أثناء الثورة الليبية، مؤكدًا أن حكومة الدوحة تتحكم في عدد من الوزارات منها المالية.

وعرض علي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد صلاح، في برنامج «على هوى مصر»، المذاع على «النهار وان»، مقطع فيديو يثبت من خلاله وجود مدرعات حربية تحمل علم قطر داخل ليبيا، موضحًا أن مدرعة قطرية هي التي دخلت باب العزيزية حيث يختبئ القذافي وتم قتله هناك -على حد قوله.

 

التعليقات