ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

- كتب   -  
ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولاياننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

إيوان ليبيا - مصادر :

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

و كان نشطاء و مدونون و مواطنون قد عبروا على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم لما آلت إليه الأوضاع الأمنية فى طرابلس مع استمرار مختلف المجموعات المسلحة فى ارتكاب انتهاكات للإنسانية وصلت حد التحرش و الاغتصاب بهدف الابتزاز .

عبارة "عندكم ولايا" التي انتشرت بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي - كوسم او هاشتاق- هي الصرخة التي كانت تتوسل بها الام المعتدين على ابنتها الا يؤذوها..

وكانت ميليشيا ” ثوار طرابلس ” فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشرت منتصف ليل الأربعاء الخميس مقطعاً مصوراً لسيدة عارية تماماً يقوم 3 رجال بالعبث بجسدها قبل التناوب على اغتصابها فى استراحة مملوكة لنعيم العشيبي آمر الفرقة السادسة المقرب من كتيبة ” العواشير ” فى منطقة عرادة بطرابلس و هي إحدى الكتائب التي تأوي عناصر ما يسمى ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” و تتعاون معهم .

و جاء هذا المقطع الذي بثته ميليشيا ” ثوار طرابلس ” ضمن مقطع لاعترافات شخص يدعي احمد الهدار من كتيبة ” العواشير ” التى اشتبكت معها الأولى نهاية الاسبوع الماضي حيث أقر هذا الشخص بوجود علاقة مع شورى بنغازي و دل على أحد مرتكبي جريمة الاعتداء على هذه السيدة ويدعى ” علي العدولي ” .

و العدولي هو شقيق لكل من رجب الذي قتل فى مواجهات مع الجيش فى بنغازي فيما ترجح المصادر بقاء شقيقه محمد فى منطقة سوق الحوت التي تعتبر أحد آخر معاقل الجماعات الإرهابية فى المدينة أما علي فقد انتقل الى طرابلس و يتولى تنفيذ مهام لوجستية لدعم هذه الجماعات و هم من قاطني منطقة الماجوري في بنغازي .

و يتواجد عدد من قادة ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” من ذوي الصلة بتنظيمي القاعدة و داعش فى العاصمة طرابلس الا أنهم في الآونة الأخيرة باتوا يواجهون حملات أمنية طالت العشرات من عناصرهم  .

 

 

إذا لم يظهر الفيديو اعلاه .. اضغط هنا

التعليقات