الخميس , 27 يوليو 2017
الازمة تشتعل بين ليبيا وتونس و وزير الدفاع التونسي يؤكد استعداد الجيش للتدخل عبر الحدودفرنسا تفجر مفاجاة وتفتح باب اللجوء السياسي فى ليبياحفتر يشن هجوم حاد على السراج ويتهمه بـ " العنترة " ويؤكد قرب دخوله طرابلسشركة الكهرباء تكشف سر أزمة الكهرباء فى ليبيا و المتورطين فيهاتحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبر
ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

إيوان ليبيا - مصادر :

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

و كان نشطاء و مدونون و مواطنون قد عبروا على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم لما آلت إليه الأوضاع الأمنية فى طرابلس مع استمرار مختلف المجموعات المسلحة فى ارتكاب انتهاكات للإنسانية وصلت حد التحرش و الاغتصاب بهدف الابتزاز .

عبارة "عندكم ولايا" التي انتشرت بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي - كوسم او هاشتاق- هي الصرخة التي كانت تتوسل بها الام المعتدين على ابنتها الا يؤذوها..

وكانت ميليشيا ” ثوار طرابلس ” فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشرت منتصف ليل الأربعاء الخميس مقطعاً مصوراً لسيدة عارية تماماً يقوم 3 رجال بالعبث بجسدها قبل التناوب على اغتصابها فى استراحة مملوكة لنعيم العشيبي آمر الفرقة السادسة المقرب من كتيبة ” العواشير ” فى منطقة عرادة بطرابلس و هي إحدى الكتائب التي تأوي عناصر ما يسمى ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” و تتعاون معهم .

و جاء هذا المقطع الذي بثته ميليشيا ” ثوار طرابلس ” ضمن مقطع لاعترافات شخص يدعي احمد الهدار من كتيبة ” العواشير ” التى اشتبكت معها الأولى نهاية الاسبوع الماضي حيث أقر هذا الشخص بوجود علاقة مع شورى بنغازي و دل على أحد مرتكبي جريمة الاعتداء على هذه السيدة ويدعى ” علي العدولي ” .

و العدولي هو شقيق لكل من رجب الذي قتل فى مواجهات مع الجيش فى بنغازي فيما ترجح المصادر بقاء شقيقه محمد فى منطقة سوق الحوت التي تعتبر أحد آخر معاقل الجماعات الإرهابية فى المدينة أما علي فقد انتقل الى طرابلس و يتولى تنفيذ مهام لوجستية لدعم هذه الجماعات و هم من قاطني منطقة الماجوري في بنغازي .

و يتواجد عدد من قادة ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” من ذوي الصلة بتنظيمي القاعدة و داعش فى العاصمة طرابلس الا أنهم في الآونة الأخيرة باتوا يواجهون حملات أمنية طالت العشرات من عناصرهم  .

 

 

إذا لم يظهر الفيديو اعلاه .. اضغط هنا

التعليقات