ايوان ليبيا

الجمعة , 5 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

- كتب   -  
ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا
ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

إيوان ليبيا - مصادر :

ننشر فيديو كتيبة العواشير الذى نشرته ميليشيا ثوار طرابلس و تصرخ به السيدة الليبية عندكم ولايا

و كان نشطاء و مدونون و مواطنون قد عبروا على حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم لما آلت إليه الأوضاع الأمنية فى طرابلس مع استمرار مختلف المجموعات المسلحة فى ارتكاب انتهاكات للإنسانية وصلت حد التحرش و الاغتصاب بهدف الابتزاز .

عبارة "عندكم ولايا" التي انتشرت بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي - كوسم او هاشتاق- هي الصرخة التي كانت تتوسل بها الام المعتدين على ابنتها الا يؤذوها..

وكانت ميليشيا ” ثوار طرابلس ” فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشرت منتصف ليل الأربعاء الخميس مقطعاً مصوراً لسيدة عارية تماماً يقوم 3 رجال بالعبث بجسدها قبل التناوب على اغتصابها فى استراحة مملوكة لنعيم العشيبي آمر الفرقة السادسة المقرب من كتيبة ” العواشير ” فى منطقة عرادة بطرابلس و هي إحدى الكتائب التي تأوي عناصر ما يسمى ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” و تتعاون معهم .

و جاء هذا المقطع الذي بثته ميليشيا ” ثوار طرابلس ” ضمن مقطع لاعترافات شخص يدعي احمد الهدار من كتيبة ” العواشير ” التى اشتبكت معها الأولى نهاية الاسبوع الماضي حيث أقر هذا الشخص بوجود علاقة مع شورى بنغازي و دل على أحد مرتكبي جريمة الاعتداء على هذه السيدة ويدعى ” علي العدولي ” .

و العدولي هو شقيق لكل من رجب الذي قتل فى مواجهات مع الجيش فى بنغازي فيما ترجح المصادر بقاء شقيقه محمد فى منطقة سوق الحوت التي تعتبر أحد آخر معاقل الجماعات الإرهابية فى المدينة أما علي فقد انتقل الى طرابلس و يتولى تنفيذ مهام لوجستية لدعم هذه الجماعات و هم من قاطني منطقة الماجوري في بنغازي .

و يتواجد عدد من قادة ” مجلس شورى ثوار بنغازي ” من ذوي الصلة بتنظيمي القاعدة و داعش فى العاصمة طرابلس الا أنهم في الآونة الأخيرة باتوا يواجهون حملات أمنية طالت العشرات من عناصرهم  .

 

 

إذا لم يظهر الفيديو اعلاه .. اضغط هنا

التعليقات