ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
تشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالة

مختبر السرد يشخّص الرواية الليبية ، تاريخا وتجربة و نقدا

- كتب   -  
مختبر السرد يشخّص الرواية الليبية ، تاريخا وتجربة و نقدا
مختبر السرد يشخّص الرواية الليبية ، تاريخا وتجربة و نقدا

إيوان ليبيا – طرابلس - تحرير و تصوير / عادل بن رمضان.

 قام مختبر السرد والدراسات النقدية، صباح أمس الاثنين بتنظيم أصبوحة ثقافية حول الرواية الليبية، تاريخ.. نقد.. تجربة، وذلك بقاعة المناقشات، بكلية اللغات بجامعة طرابلس..

وقد توزعت الورقات الرئيسية في هذا اللقاء على كل من: أ.د. الصيد أبوديب، د.فريدة المصري، و أ. محمد المغبوب فيما شارك لفيف من المثقفين والادباء في تبادل الكلمات في اثراء موضوع النقاش حول الرواية الليبية في هذا اللقاء الثقافي.

التعليقات