ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

معرض مساء الخير طرابلس يؤثث امسيات العاصمة

- كتب   -  
معرض مساء الخير طرابلس يؤثث امسيات العاصمةمعرض مساء الخير طرابلس يؤثث امسيات العاصمة

إيوان ليبيا – القسم الثقافي.

تصوير / عادل بن رمضان.

تحت عنوان (مساء الخير اطرابلس)، تم مساء امس الأحد ، وبداية من الساعة الرابعة مساءً، تنظيم  معرض تشكيلي، اقامته وأشرفت عليه، شعبة الرسم والتصوير الزيتي، بكليه الفنون والاعلام طرابلس، وبالتعاون مع جهاز إدارة المدن التاريخية (فرع طرابلس).

 

المعرض تستضيفه دار حسن الفقيه حسن للفنون، الكائنة بزنقة الفرنسيس بالمدينة القديمة، يستمر حتى الـ23 من ذات الشهر، ، ويجمع أعمال 8 فنانين تشكيليين، وهم:

آيه خليفه ، عبد الحكيم بن يوسف، بسمه الترهوني، آيه فضل، هشام سعيد، زينب العجيلي، غدي مخلوف، ندي بالخير.

 

 

التعليقات