ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 نوفمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

دار الفقيه حسن تستضيف صالونا حواريا حول اصلاح الصحافة والاعلام

- كتب   -  
دار الفقيه حسن تستضيف صالونا حواريا حول اصلاح الصحافة والاعلام
دار الفقيه حسن تستضيف صالونا حواريا حول اصلاح الصحافة والاعلام

ايوان ليبيا / طرابلس / ربيعة حباس.

*تصوير: عادل بن رمضان .

دعا المركز الليبي لحرية الصحافة لجلسة حوار في صالون مفتوح  بدار الفقيه حسن مساء أمس الخميس ، طالب فيها بإصلاح قطاع الصحافة والإعلام وقد حضرها وشارك فيها عدد من الصحفيين والإعلاميين والقانونيين .

وعن أهمية هذه الجلسة الحوارية قال رئيس المركز الليبي لحرية الصحافة محمد الناجم لإيوان ليبيا : " هي رسالة الى المجلس الرئاسي  لحكومة الوفاق الوطني نحملهم فيها المسؤولية الكاملة في دعم واصلاح قطاع الإعلام من خلال الحل الامثل و هو إنشاء المجلس الأعلى للإعلام والصحافة ومحاولة انهاء دوامة الفوضى والفراغ و وقف محاولات إغراق المشهد الإعلامي بتمويلات مشبوهة لقطاع الإعلام الخاص وهيمنة المجموعات المسلحة والأطراف السياسية على الإعلام العمومي لظنهم أن ذلك يمكنهم من فرض واقع يصعب إصلاحه وتغييره "

 وأضاف الناجم على المجلس الرئاسي التشاور مع أصحاب المهنة والخبراء ومنظمات المجتمع المدني فضلا عن أهمية وضع معايير مهنية ووصف وظيفي في اختيار مديري المؤسسات الإعلامية العمومية بالكامل ونبذ التعيينات العشوائية المبنية على المحسوبية والولاءات . 

التعليقات