ايوان ليبيا

الأحد , 25 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

معرض أورا يجمع شباب ليبيا الفنانين في أروقة دار الفقيه حسن

- كتب   -  
معرض أورا يجمع  شباب ليبيا الفنانين في أروقة دار الفقيه حسن
معرض أورا يجمع شباب ليبيا الفنانين في أروقة دار الفقيه حسن

ايوان ليبيا – طرابلس – كتب / عبد الوهاب العالم :

ضمن فعاليات برنامج (فن من أجل ليبيا) الذي أطلقه المجلس البريطاني الثقافي، استضافت دار الفقيه حسن مساء الثلاثاء، معرضا للفنون المرئية لعدد من التشكيليين الليبيين الشباب بعنوان (أورا) .

وضم المعرض عشر لوحات منوعة بين الرسم الرقمي (الديجتال) واللوحات الزيتية، أظهرت نقاط التباين والوحدة في أعمال الفنانين الشباب المشاركين في الحدث وهم تقوى برنوسة وبسمة الزوبي وراوية الككلي ومحمد اللافي وعلاء بودبوس وروان المنتصر وسالم بحرون وندى حريب ومحمد القاضي وعلي أبو القاسم.

وشهد المعرض الذي حظي بدعاية واسعة، حضورا كبيرا من الشباب وممثلي منظمات المجتمع المدني وبعض الفنانين التشكيليين الكبار في جو فني حافل اختتم على أنغام موسيقية لآلة العود .

 

التعليقات