ايوان ليبيا

الأربعاء , 30 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة

- كتب   -  
ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة
ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة

ايوان ليبيا  - خاص

أصدر ما يسمى مجلس شورى ثوار بنغازي اليوم ملحق البيان رقم 46 تضمن اسماء لسجناء ليبين كانوا محتجزين في سجن قنفودة الواقع تحت سيطرتهم وعددهم 22 سجينا قضى منهم موتا 13 سجينا فيما فقد أي اثر ل 9 اخرين بسبب استخدامهم دروعا بشرية او ما اسماه البيان القصف الجوي الصليبي لسجن قنفودة بتاريخ 17 / 08 / 2016 ..

البيان الذي تحصل موقع ايوان ليبيا على نسخة منه تضمن كشفا باسماء هؤلاء المغدورين الذين راحوا ضحية هذه الحرب بلا حول ولا طول وبيانهم على النحو الآتي:

  1. بلال محمد التارقي
  2. اسماعيل حامد الربيعي
  3. اسماعيل بوجرادة القذافي
  4. عبدالسلام مختار العجيلي
  5. زكرياء مخلوف التاورغي
  6. اللافي صالح العشيبي.......... مفقود
  7. علي نصر شواية
  8. احمد زغلول فتح الله
  9. محمد عمر العماري
  10. عبدالرحمن محمد القذافي..... مفقود
  11. احمد علي الماجري ............مفقود
  12. المهدي يوسف محمد
  13. مصباح حامد التاورغي
  14. امراجع محمد العقيلي.......... مفقود
  15. عبداللطيف علي الدرسي
  16. عادل سالم نبوس............... مفقود
  17. مصطفى عثمان الصويعي.....مفقود
  18. عبدالعزيز عبدالوهاب الحاسي
  19. خالد سالم الشاعري ...........مفقود
  20. ابراهيم علي العبيدي
  21. خليفة عوض العقوري.........مفقود
  22. محمد رمضان النابلي......... مفقود
التعليقات