ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
كتاب في البيت – أنا دروجبا (7).. رحلة العمر من مصر إلى جنوب إفريقيا.. وتوحيد الأفيالخلف خطوط العدو – إيكر مارتينز.. بطل أولمبي في صنع الكمامات الطبيةكتاب في البيت - أنا إبراهيموفيتش– (6) عن الحقير بالوتيللي وقصة هدف جعل مورينيو يرقص كالطفلالإمارات تمدد تقييد حركة الجمهور والمرور أسبوعا لتعقيم الشوارعالاتحاد الأوروبي يمنح تونس 250 مليون يورو لمواجهة آثار فيروس كوروناقطر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناعدد حالات الإصابة بفيروس كورونا يتجاوز 615 ألف شخص عالمياجيوشنا.. نحتاج سواعدكم ولا نحتاج قنابلكم ... بقلم / محمد الامينتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس «كورونا»الإفراج عن موقوفين بالسجون في طرابلس بسبب «كورونا»المؤقتة : تسليم 65 سيارة إسعاف لجهاز الإسعاف والطوارئتشديد الرقابة على أسعار بيع المواد الغذائيةارتفاع أسعار الكمامات ومواد التعقيم في بني وليدعواقب وخيمة على الاقتصاد الليبي بسبب فيروس كورونارئيس الاتحاد الفرنسي: عودة الدوري؟ لا يمكننا اتخاذ هذا النوع من القراراترئيس يويفا: علينا الانتظار.. والمسؤولية تقع على السلطات"الصحة العالمية" تشكر مجموعة العشرين لالتزامها بمساعدة العالم في مواجهة فيروس كوروناالكويت تسمح للمقاهي بتوصيل الطلبات إلى المنازلروسيا تطور علاجا لفيروس كورونا اعتمادا على التجربتين الصينية والفرنسية

ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة

- كتب   -  
ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة
ايوان ليبيا ينشر كشفا باسماء قتلى ومفقودي سجن قنفودة

ايوان ليبيا  - خاص

أصدر ما يسمى مجلس شورى ثوار بنغازي اليوم ملحق البيان رقم 46 تضمن اسماء لسجناء ليبين كانوا محتجزين في سجن قنفودة الواقع تحت سيطرتهم وعددهم 22 سجينا قضى منهم موتا 13 سجينا فيما فقد أي اثر ل 9 اخرين بسبب استخدامهم دروعا بشرية او ما اسماه البيان القصف الجوي الصليبي لسجن قنفودة بتاريخ 17 / 08 / 2016 ..

البيان الذي تحصل موقع ايوان ليبيا على نسخة منه تضمن كشفا باسماء هؤلاء المغدورين الذين راحوا ضحية هذه الحرب بلا حول ولا طول وبيانهم على النحو الآتي:

  1. بلال محمد التارقي
  2. اسماعيل حامد الربيعي
  3. اسماعيل بوجرادة القذافي
  4. عبدالسلام مختار العجيلي
  5. زكرياء مخلوف التاورغي
  6. اللافي صالح العشيبي.......... مفقود
  7. علي نصر شواية
  8. احمد زغلول فتح الله
  9. محمد عمر العماري
  10. عبدالرحمن محمد القذافي..... مفقود
  11. احمد علي الماجري ............مفقود
  12. المهدي يوسف محمد
  13. مصباح حامد التاورغي
  14. امراجع محمد العقيلي.......... مفقود
  15. عبداللطيف علي الدرسي
  16. عادل سالم نبوس............... مفقود
  17. مصطفى عثمان الصويعي.....مفقود
  18. عبدالعزيز عبدالوهاب الحاسي
  19. خالد سالم الشاعري ...........مفقود
  20. ابراهيم علي العبيدي
  21. خليفة عوض العقوري.........مفقود
  22. محمد رمضان النابلي......... مفقود
التعليقات