ايوان ليبيا

الجمعة , 3 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيس

- كتب   -  
كون أجويرو - برشلونة
كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة سيرخيو أجويرو مهاجم برشلونة، الذي اضطر لمغادرة مباراة الفريق الأخيرة مع ألافيس في الدوري الإسباني.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1، حيث خرج أجويرو في الشوط الأول، تحديدا في الدقيقة 41 وحل فيليبي كوتينيو بدلا منه.

وأعلن برشلونة عبر تويتر بعد نهاية المباراة أن المهاجم الأرجنتيني يعاني من عدم الارتياح في منطقة الصدر، وتم نقله إلى المستشفى للاطمئنان على حالته.

بالفعل شوهد أجويرو خلال خروجه ممسكا بصدره، كما أصيب بالدوار وسقط على الأرض قبل خروجه، ولكن لحسن الحظ خرج من الملعب إلى قدميه وذهب إلى المستشفى دون الحاجة إلى حمله.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن المهاجم خضع لمجموعة فحوصات كشفت وجود حالة من عدم الانتظام في ضربات القلب، واستمرت هذه الفحوصات بتعمق أكبر لمعرفة السبب المسؤول عن هذه المشكلة، ولكن لحسن الحظ هو في حالة جيدة.

وبحسب "إي إف إي" فإن اللاعب يعاني من "الأريثميا" وهي حالة عدم الانتظام في ضربات القلب، بينما زعمت صحيفة "إل بايس" أن أجويرو عانى من الحالة نفسها قبل 10 أيام.

يذكر أن المهاجم الأرجنتيني انضم إلى برشلونة في الصيف قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، ولكن بفعل الإصابات اضطر للانتظار حتى 12 أكتوبر لخوض مباراته الأولى بقميص الفريق.

التعليقات