ايوان ليبيا

الجمعة , 3 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

أتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريد

- كتب   -  
يانيك كاراسكو
تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري الإسباني.

شهدت المباراة بداية قوية بتسديدة من ويليام كارفاليو في الدقيقة الأولى تصدى لها يان أوبلاك حارس أتلتيكو، فيما رد أتلتيكو سريعا بتسديدة من خوان كوريا في الدقيقة 10 مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 26 سجل أتلتيكو مدريد الهدف الأول بعد عمل فردي رائع من البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو أنهاه في أعلى الزاوية اليسرى للحارس التشيلي كلاوديو برافو.

بعد انطلاق الشوط الثاني، تحديدا في الدقيقة 49 سجل ماريو هيرموسو هدفا لصالح أتلتيكو مدريد ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو لاحقا.

وفي الدقيقة 62 سجل سدد لويس سواريز كرة تصدى لها برافو لتتحول إلى ركنية، في الدقيقة التالية حولها جيرمان بيتزيلا مدافع بيتيس إلى مرماه عن طريق الخطأ ليسجل الهدف الثاني للروخيبلانكوس.

أخيرا سجل جواو فيليكس الهدف الثالث بعد تمريرة من كاراسكو في الدقيقة 80، ولكن راية الحكم المساعد أوقفت الاحتفالات مؤقتا حتى أكدت تقنية الفيديو صحته.

بهذه النتيجة يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن ريال بيتيس الذي تراجع إلى المركز الخامس، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر.

التعليقات