ايوان ليبيا

السبت , 4 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

سكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرب

- كتب   -  
نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنام
يواجه نونو إسبريتو سانتو مدرب توتنام خطر الإقالة في الوقت الحالي، حيث يتم مناقشة الأمر بين رئيس النادي دانييل ليفي وبين الإدارة.

يأتي ذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" بعد خسارة الفريق الأخيرة على يد ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، وهي الخسارة الثانية على التوالي بعد السقوط أمام وست هام بهدف نظيف.

ويحتل توتنام المركز الثامن في الوقت الحالي، حيث فشل في إطلاق أي تسديدة على مرمى مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير الذي كان مهددا بالإقالة أيضا، قبل أن ينقذه هذا الفوز ولو بصورة مؤقتة.

ورفض المدرب الحديث عن مستقبله عقب المباراة، حيث قال إنه سيعمل بكل جهده لقلب الأوضاع، بينما تواصلت "سكاي" مع إدارة توتنام للحصول على رد رسمي، ولكنهم رفضوا الحديث عن مستقبل المدرب.

وشهدت المباراة غضبا جماهيريا عارما، وهتافات ضد المالك ليفي، فيما سلط البعض غضبه على هاري كين نجم الفريق، الذي خسر 4 من آخر 6 مباريات له ويحتل المركز الثامن بعد 10 جولات.

يذكر أن نونو سانتو وقع عقدا في يونيو الماضي مع توتنام مدته عامين مع خيار التمديد لعام إضافي، بعد تجربة ناجحة مع ولفرهامبتون الذي قاده إلى البريميرليج في موسم 2017-2018 ثم قاده إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2019-2020.

التعليقات