ايوان ليبيا

الجمعة , 3 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

بمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتاب

- كتب   -  
مصطفى محمد - جالاتا سراي
تغلب جالاتا سراي على ضيفه جازي عنتاب بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري التركي.

شهدت المباراة تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد المعار من الزمالك إلى جالاتا سراي على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 82، حين حل بديلا على حساب كريم أكتوركوجلو.

الهدف الأول أتى بتوقيع أوليمبيو فاسيلي موروتان في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى بكل قوة.

أما الهدف الثاني فسجله أكتوركوجلو في الدقيقة 73 قبل خروجه ونزول مصطفى محمد بـ9 دقائق، حيث تلقى تمريرة حاسمة من الجزائري سفيان فيجولي ليسدد الكرة في سقف المرمى.

الفوز رفع رصيد جالاتا سراي إلى 20 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن بشكتاش وكونيا سبور الرابع والخامس على الترتيب، و7 نقاط عن طرابزون سبور المتصدر، فيما تجمد رصيد جازي عنتاب عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات