ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يناير 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

توتو ميركاتو: توتنام سيحاول التعاقد مع كونتي مرة أخرى

- كتب   -  
أنطونيو كونتي - إنتر
كشفت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية نية توتنام في التعاقد مع أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق ليخلف نونو سانتو.

وفقا للصحيفة فإن إدارة النادي وفابيو باراتيتشي المدير الرياضي لن تصبر كثيرا تجاه نونو سانتو بعد الأداء المخيب للفريق في الفترة الأخيرة وخصوصا بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

كانت العديد من التقارير قد أكدت على نية مانشستر يونايتد في إقالة أولي جونار سولشاير وتعيين كونتي بدلا منه، ولكن بعد فوزه على توتنام فإن التقارير في إنجلترا تؤكد بأن المدرب النرويجي قد اشترى لنفسه بعض الوقت الأطول في منصبه.

لكن بعد المباراة بدأت الوجهة تتحول من مانشستر يونايتد إلى توتنام، بسبب رغبة إدارة النادي اللندني في رحيل نونو سانتو.

وفقا لتوتو ميركاتو فإن إدارة توتنام ترغب في التعاقد مع كونتي خلال الفترة المقبلة خصوصا في حالة تعثر الفريق مرة أخرى في الفترة المقبلة.

مسؤولو توتنام حاولوا التعاقد مع كونتي قبل بداية الموسم الحالي ولكنهم لم يتوصلوا لاتفاق مع المدرب الإيطالي.

وفي حال تعاقد كونتي مع توتنام، فستكون تلك هي المرة الثانية التي يعمل فيها بجانب باراتيتشي الذي عمل كمدير رياضي في يوفنتوس أثناء فترة تولي كونتي مسؤولية تدريب السيدة العجوز.

ويحتل توتنام حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بعد أن فاز في خمس مباريات وخسر في خمس آخرين.

التعليقات