ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

جورجينو يكشف مرشحه للفوز بالكرة الذهبية

- كتب   -  
الكرة الذهبية
تجاهل الإيطالي جورجينيو صانع ألعاب تشيلسي الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان في ترشيحاته للفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام.

جورجينيو هو أحد المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية بعد عام مذهل فاز خلاله بدوري أبطال أوروبا وبطولة أمم أوروبا مع منتخب إيطاليا.

وقال جورجينيو مازحا في تصريحات لشبكة ESPN: "إذا لم أصوت لي، فلمن أعطي صوتي؟ أريد أن أحصل على صوت واحد على الأقل".

وأضاف "أعتقد أنني سأصوت لكيفن دي بروين على كل ما كان يفعله ولكرة القدم الجميلة التي قدمها في السنوات الأخيرة".

وتابع "من الرائع رؤيته يلعب لأنه يفهم كرة القدم، إنه لاعب يتمتع بذكاء أعلى من الطبيعي".

النجم البلجيكي أسهم في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وترشح 5 لاعبين من تشيلسي، بطل أوروبا، للفوز بالجائزة هم جورجينيو ونجولو كانتي وسيزار أزبيليكويتا وروميلو لوكاكو وميسون ماونت.

خماسي تشيلسي ينافس 25 نجما آخر على الظفر بالجائزة الثمينة.

وترشح للجائزة الأسطورتان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، أكثر لاعبين توجا بها عبر التاريخ.

رونالدو حصدها 5 مرات بينما ميسي على القمة بست كرات ذهبية.

ويظهر اسم محمد صلاح بقوة ضمن المرشحين للجائزة بعد بدايته القوية مع الحمر هذا الموسم، فضلا عن تألقه في النصف الثاني من الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي.

التعليقات