ايوان ليبيا

الجمعة , 3 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

عون: وزارة النفط هي الجهة الرسمية المشرفة على القطاع

- كتب   -  

أكد وزير النفط والغاز محمد عون أن الوزارة هي الجهة الرسمية والمشرفة على قطاع النفط وأعماله وفق القوانين والقرارات المنظمة لذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير النفط والغاز بمكتبه مع وكيل وزارة النفط والغاز لشؤون الانتاج رفعت العبار بحسب المكتب الإعلامي لوزارة النفط والغاز.

ولفت العبار إلى استمرار وزارة النفط والغاز في تقديم الدعم الكامل لجميع شركات القطاع مشددا على أن الوزارة هي الجهة الرسمية والمشرفة على قطاع النفط وأعماله وفق القوانين والقرارات المنظمة لذلك.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة نشاط الشركات النفطية، وسير العمليات بها بمختلف المواقع والحقول والموانئ النفطية  كما جرى بحث سير العملية الإنتاجية والتحديات التي تواجهها من حين لآخر والسبل الكفيلة بتجاوزها، والخطط الاستراتيجية لوزارة النفط والغاز لزيادة معدلات الإنتاج لدعم الاقتصاد الوطني، وتوفير بيئة العمل الملائمة والآمنة لمستخدمي قطاع النفط والغاز الليبي بجميع المواقع النفطية.

وكان وزير النفط والغاز محمد عون أصدر قرارا بإحالة رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله للتحقيق الإداري وإيقافه عن العمل

التعليقات