ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

أليجري: علينا أن نعمل في صمت

- كتب   -  
ماسميليانو أليجري
شدد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس على أن فريقه يجب أن يلعب بتواضع من أجل تحسن الأداء والخروج من الأزمة الحالية.

وفاز هيلاس فيرونا على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "في تلك اللحظة الكلمات تكون عديمة الفائدة، يجب أن نتحلى بالتواضع لفهم أننا في الوقت الحالي فريق في وسط الجدول ولكن سنخرج من هذا الموقف بطريقة أو بأخرى".

واستمر "بغض النظر عن قيمة الفريق الكبيرة، يجب أن نلعب بتواضع، كرة القدم لا تسير دائما كما يريد المرء، فهناك أوقات تسوء في الأمور ولتتعافى تحتاج إلى الفخر".

وتابع "في مباراة مثل مباراة اليوم، على المرء أن يضع نفسه في مستوى الخصم، يركض ويجلب الانتصارات بأسلوب مختلف".

وشدد "اليوم كنا نظن أننا أفضل منهم ومن الواضح أننا لسنا كذلك، يتطلب الأمر الواقعية واحترام الخصوم وهو ما يترجم قبل كل شيء إلى الرغبة في القتال".

وأضاف "على النقيض في هذه اللحظة نميل إلى رؤية كل شيء بشكل سلبي، لكننا نحتاج إلى أن نكون واضحين ونحلل ما يجري، والآن لا يحتاج الأمر إلا إلى الصمت والعمل".

بذلك الفوز ارتفع رصيد هيلاس فيرونا للنقطة الـ 15 في المركز السابع، بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز التاسع والذي توقفت نقاطه عند نفس الرصيد.

التعليقات