ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

نقل أجويرو إلى المستشفى أثناء مباراة برشلونة وألافيس

- كتب   -  
كون أجويرو - برشلونة
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن نقل كون أجويرو لاعب برشلونة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد خروجه من مباراة ديبورتيفو ألافيس.

وتعادل برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة مشاركة أجويرو بشكل أساسي، ولكنه استبدل في الدقيقة الـ 41 لسبب لم يظهر للمشاهدين.

وفقا لـ "سبورت" فإن أجويرو خرج من الملعب مباشرة نحو أقرب مستشفى مستقلا سيارة إسعاف لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية بعد أن شعر بدوار جعله لا يستطيع الاستمرار في الملعب.

النبأ السار هو أن أجويرو كان قادرا على السير على قدميه بشكل طبيعي وذهب لمقاعد البدلاء ولسيارة الإسعاف بدون الحاجة إلى نقالة.

ولكن نقل أجويرو للمستشفى جاء احترازيا من قبل أطباء الفريق لإجراء فحوصات ومعرفة نتائجها للاطمئنان على حالته.

المهاجم صاحب الـ 33 عاما شارك للمرة الرابعة منذ انضمامه لبرشلونة والثانية كأساسي، وخلال مشاركاته تمكن أجويرو من تسجيل هدف واحد كان في مرمى ريال مدريد.

يذكر أن تعادل برشلونة رفع رصيده للنقطة الـ 16 في المركز التاسع، كما ارتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس للنقطة العاشرة في المركز الـ 16.

التعليقات