ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

توخيل عن تعثر ليفربول وسيتي: الأيام تدور

- كتب   -  
توماس توخيل - تشيلسي
أبدى توماس توخيل مدرب تشيلسي سعادته بفوز فريقه على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في حديثه لـ "بي بي سي" بعد المباراة: "لا تخلطوا بين الصبر وبين النوم. كان من المهم أن نلعب هذه المباراة بصبر خصوصا حين نكون الطرف الوحيد المسئول عن حدة وإيقاع المباراة".

وأضاف "لم تكن مهمة سهلة. أنا سعيد للغاية بالأداء بدون الكرة وما كان يحدث حين نفقدها. ضغطنا العكسي كان ممتازا، والهجوم بالكرة كان مميزا".

وأوضح "الجهد المبذول بدون الكرة والتركيز والجوع والالتزام من كل الفريق، هذه كانت بعض الأمور الرائعة بدون الكرة، وهذا ما يجعلني سعيدا".

أخيرا عن فقدان ليفربول ومانشستر سيتي للنقاط تابع المدرب الألماني "إنه يوم جيد بسببنا. أعتقد أن هذه الأمور تدور بشكل مستمر ولا أشعر بسعادة في الاحتفال بنتائج الآخرين. يجب أن نركز على أنفسنا".

واختتم "هناك طريق طويل أمامنا ونعلم أننا بحاجة للعمل بصورة مستمرة للحصول على النتائج. هذا ليس وقت السعادة بشأن إهدار الفرق الأخرى للنقاط".

وخسر مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد ليبتعد عن تشيلسي بفارق 5 نقاط، فيما تعادل ليفربول مع برايتون بهدفين لكل فريق ليبتعد عن البلوز بفارق 3 نقاط.

يذكر أن تشيلسي أحكم قبضته على صدارة البريميرليج، رافعا رصيده إلى 25 نقطة من 10 جولات، بواقع 8 انتصارات وتعادل وهزيمة.

التعليقات