ايوان ليبيا

الخميس , 26 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

النقابات الطبية والطبية المساعدة تعلن الإضراب المفتوح اعتبارا من 7 نوفمبر

- كتب   -  

ليبيا – أعلنت النقابات العامة الطبية والطبية المساعدة وفروعها بدء الإضراب العام المفتوح اعتبارا من يوم الأحد السابع من نوفمبر القادم بسبب عدم تجاوب الحكومة مع مطالبهم المشروعة.

النقابات أوضحت في بيان لها أن هذا الإضراب سيظل مفتوحا إلى حين تلبية كافة مطالب العناصر الطبية والطبية المساعدة والعناصر التسييرية والإدارية والمالية بكافة المرافق الصحية دون استثناء مع الإبقاء على خدمات الطوارئ وإنقاذ الحياة.

وأشارت إلى أن الحكومة رفضت الجلوس معهم متهمين إياها بالتهميش وعدم العمل بمبدأ وحدة المعيار مع حقوق المهنيين بمختلف التخصصات والمهن.

كما جاء في نص البيان” لقد سمعنا وجود نية مبيته واصرار مؤكدين على جر البلاد الى منعطف خطير من شأنه أن يزيد من احتقان
الشارع ومعاناة المواطنين والمرضى على الخصوص وبدون أي ادنی شعور منها بالمسؤولية تجاه مواطنيها في تهميش صارخ ومبيت
للعناصر الطبية  والطبية المساعدة التي ضحت ولازالت تضحي بأرواحها وهي تؤدي في عملها بإخلاص ووطنية سواء في الحرب أو خلال انتشار جائحة كورونا”.

التعليقات