ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 مايو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

الكوني لـ«وفد غات»: نتابع جهود الحكومة من أجل تذليل الصعاب ببلديتكم

- كتب   -  

التقى عضو المجلس الرئاسي، موسى الكوني، ظهر اليوم الخميس، وفد بلدية غات، الذي ضم عضو المجلس الأعلى للدولة أبكده محمد علي الكوني، وعميد البلدية موسى السنوسي المهدي، وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية، وحكماء وأعيان المدينة، المكلف بمتابعة أعمال فريق العمل المكلف من رئيس الوزراء، للوقوف على أوضاع واحتياجات البلدية، ومنطقة تهالا مؤخراً.

واستعرض الوفد، أمام الكوني، المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمواطنين في عديد المجالات، ولقائهم وفد الحكومة لمتابعة نتائج زيارتهم للمدينة.

وأكد الوفد، ضرورة العمل على صيانة طريق أوباري غات بمسافة 360 كيلو متر، والاهتمام بالمنافد الحدودية، ومستشفى المدينة مقصد المرضى من كل المناطق، وتوفير الوقود، بالإضافة لدعم مديريات الأمن، والوحدات العسكرية، لأهميتها في استتاب الأمن، واستقرار المدينة.

ورحب الكوني، بالوفد، وأثنى على جهوده المبذولة لتوفير احتياجات المدينة، والمناطق المجاورة لها، لتكبده مشاق السفر لمتابعة نتائج زيارة وفد الحكومة خلال الأيام الماضية.

وأكد الكوني، سعيه لتذليل الصعوبات التي تواجهه حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له في طرابلس.

فيما وصف وفد بلدية غات لقائه بالكوني، بالمثمر، لمساهمته في تحقيق نتائج ملموسة في المهمة المكلفين بها، بحسب بيان المجلس الرئاسي.

التعليقات