ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

إبراهيموفيتش: كانت مباراتنا الأسوأ.. واحتاج المزيد من الدقائق للعودة

- كتب   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان
شدد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي على أن فريقه قد قدم الأداء الأسوأ في مواجهة بورتو البرتغالي.

وخسر ميلان أمام بورتو بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب دراجاو في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "بين مباراتنا الثلاث، كان أداؤنا اليوم هو الأسوأ، بالتالي لا نستحق النقاط".

واستمر "يعض الأحيان يمكنك أن تلعب بشكل سيء وتحقق الفوز، لكن لا تهتم علينا أن نتذكر أن هذا أول دوري أبطال أوروبا للعديد من لاعبينا وهم بحاجة للنضج".

وتابع "نرى في الدوري الإيطالي خبرات وإيقاعهم ومعرفتهم بالدوري تتزايد، وهو ينمون بعد كل مباراة في دوري الأبطال أيضا".

وأضاف "نفتقد لبعض اللاعبين، لكن هذه هي كرة القدم، لقد عدت لتوي وأنا سعيد باللعب لكنني بحاجة لمزيد من الدقائق لاستعادة لياقتي ومستواي، سوف تصل ببطء".

وأتم "مازال لدينا ثلاث مباريات، قاتلنا الموسم الماضي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا طالما كان ذلك ممكنا فإننا نواصل القتال، وأنا واثق من أن الفوز سيأتي".

ويحتل ميلان المركز الأخير في المجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط بعد الثلاث جولات الأولى.

التعليقات