ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

ليلة الأبطال - مانشستر سيتي يتصدر مؤقتا بفوز كبير على بروج.. وفوز أول لسبورتنج لشبونة

- كتب   -  
كايل ووكر - رياض محرز - فيل فودين - مانشستر سيتي
فاز مانشستر سيتي على كلوب بروج بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل

بدأ رياض محرز في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي برفقة جريليش وفودين في الهجوم.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بشكل هجومي وشهدت الدقيقة الـ 14 هدف عن طريق رودري ولكنه ألغي لوجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة الـ 30 تمكن جواو كانسيلو من افتتاح النتيجة بالهدف الأول بعد تمريرة رائعة من فودين لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من بين أقدام سيمون مينيوليه.

وأضاف رياض محرز الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الـ 43.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا وأضاف كايل ووكر الهدف الثالث مستغلا تمريرة رائعة من كيفين دي بروين لينفرد بالمرمى ويسجل بنجاح.

وفي الدقيقة الـ 67 أضاف اللاعب الشاب البديل كول بالمر الهدف الرابع بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد في المرمى بأريحية.

وقلص هانز فيناكين النتيجة للفريق البلجيكي في الدقيقة الـ 81 مستغلا عرضية داخل منطقة الجزاء لمست زميله رود فورمر لتتهيأ أمامه ويضع الكرة بسهولة في الشباك.

قبل أن يعود محرز ويسجل الهدف الخامس بعد ثلاث دقائق بعدما تلقى عرضية من فيرناندينيو ليضع الكرة في الشباك بلمسة واحدة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة بشكل مؤقت، حتى تقام مباراة باريس سان جيرمان ولايبزج، بينما توقف رصيد بروج عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى في الجولة المقبلة يوم الأربعاء 3 نوفمبر على ملعب الاتحاد.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، فاز سبورتنج لشبونة على بيشكتاش بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق التركي.

تقدم سابستيان كوتس لسبورتنج في الدقيقة الـ 15 برأسية مستغلا ركلة ركنية نفذت وهيأها زميله حونسالو إناسيو بالرأس ليكمها كوتس برأسية أخرى في المرمى.

وفي الدقيقة الـ 24 تعادل كايل لارين لبيشكتاش برأسية أخرى من ركنية نفذها ميراليم بيانيتش.

وبعد دقيقتين فقط عاد كوتس لتسجيل الهدف الثاني بنفس طريقة الهدف الأول ولكن أتت التمريرة الرأسية تلك المرة من باولينيو.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل بابلو سارابيا الهدف الثالث لسبورتنج لشبونة من ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار الحارس.

وفي الدقيقة الـ 89 أنهى باولينيو رباعية الفريق البرتغالي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة حصل سبورتنج لشبونة على النقاط الثلاث الأولى ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بينما استمر بيشكتاش بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير.

التعليقات