ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

ترامب يخضع لتحقيق يستمر لعدة ساعات بسبب المكسيكيين

- كتب   -  

خضع الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، لتحقيق استمر على مدى عدة ساعات في إطار قضية المكسيكيين الذين يتهمون حرسه بالهجوم عليهم في نيويورك عام 2015.

وأفادت قناة "سي ان بي سي" الأمريكية بأن "استجواب ترامب استغرق عدة ساعات، في قضية التي يتهم بها حرسه بالهجوم على المحتجين خارج برج ترامب في نيويورك عام 2015، انتهى وفقا لسبوتنيك.

جاء ذلك بعد ما تم تحريك الدعوى القضائية ضد ترامب في منطقة برونكس من قبل 4 رجال من أصل مكسيكي، الذين احتجوا في عام 2015 عند برج ترامب، ضد تصريحات ترامب حول الأشخاص من أصول لاتينية خلال حملته الرئاسية الأولى، وكانوا مرتدين لباس كو كلوكس كلان. وبحسب رافعي الدعوى، فقد خرج الحرس من مبنى البرج وقام بدفعم عن المبنى.

يذكر أنه في وقت سابق، كشفت صور أقمار صناعية عن دمار تسبب به ترامب في اسكتلندا لبناء ما أطلق عليه "أفضل ملعب جولف في العالم".

وعرض موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي صورا حصل عليها من شركة تكنولوجيا الأقمار الصناعية "ماكسار"، وتظهر الدمار الهائل لكثبان "فوفيران لينكس" الرملية الثمينة، حيث بني عليها ملعب الجولف، وذلك في الفترة بين مارس 2010 و أبريل 2021.

يشار إلى أن دونالد ترامب كان قد اشترى في عام 2006 قطعة أرض ساحلية في أبردينشاير،  شمال شرقي اسكتلندا، بهدف بناء "أفضل ملعب جولف في العالم"، وهي الخطة التي قوبلت في البداية بمعارضة محلية صاخبة، لكن بسبب علاقة الرئيس الأمريكي السابق الجيدة بالوزير الأول الاسكتلندي آنذاك، أليكس سالموند، تدخلت الحكومة الاسكتلندية في عام 2008 للموافقة على خطة ترامب، وروجت للفوائد الاقتصادية التي سيجلبها منتجع الجولف للبلاد.

التعليقات