ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

مدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كورونا

- كتب   -  

 قررت سانت بطرسبرج، ثاني أكبر مدينة في روسيا، أن تفرض قيودا جديدة على الحياة العامة، اعتبارا من أول نوفمبر في الوقت الذي تحاول فيه المدينة مكافحة الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

واعتبارا من بداية الشهر المقبل، سيتعين على البالغين إثبات أنهم قد تم تطعيمهم أو تعافوا من الفيروس في بعض الأماكن، بما في ذلك الأحداث الرياضية الكبرى.

واعتبارا من منتصف نوفمبر، ستكون هناك حاجة أيضا إلى إثبات ذلك عبر رمز الاستجابة السريعة عند زيارة صالات الألعاب الرياضية والمسارح ودور السينما والمتاحف. واعتبارا من ديسمبر ، سيتم أيضا توسيع اللائحة لتشمل أنشطة الطهي والبيع بالتجزئة .

أما أولئك الذين يمكنهم إثبات عدم إمكانية تطعيمهم لأسباب صحية فسيجري إعفاؤهم.

وصدرت تعليمات لأصحاب العمل بنقل الأشخاص غير الملقحين الذين تزيد أعمارهم على 60 عاما إلى العمل من المنزل.

وكما هو الحال في العديد من المناطق الأخرى، كانت حالة الإصابات في سانت بطرسبرج شديدة منذ أسابيع. وفي يوم الاثنين سجلت السلطات هناك 3097 حالة إصابة جديدة فى غضون 24 ساعة .

وفي جميع أنحاء روسيا، بلغ عدد الإصابات أكثر من 34 ألفا و300 إصابة في غضون يوم واحد، وهو ارتفاع جديد منذ بداية الجائحة. وفى نفس الفترة لقى 998 شخصا حتفهم بسبب كوفيد - 19، غير أن الخبراء يعتقدون أن الأعداد الفعلية أعلى من ذلك بكثير .

التعليقات