ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

العد التنازلي لدخول لوكاس هيرنانديز للسجن

- كتب   -  
لوكاس هيرنانديز - بايرن ميونيخ
اقترب لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونيخ من دخول السجن وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو.

وأعلنت محكمة العدل العليا في مدريد عن حضور اللاعب الفرنسي اليوم الإثنين بشكل طوعي في المحكمة الجنائية رقم 32 في مدريد و التي استدعت اللاعب يوم الثلاثاء الماضي.

وفقا لموندو ديبورتيفو فإن هيرنانديز أمامه عشرة أيام كمهلة حتى يوم 28 أكتوبر حتى دخوله للسجن بعد جمع المحكمة للأدلة الكافية لذلك.

وفي الوقت ذاته تنظر محكمة مدريد في الاستئناف المقدم من الممثل القانوني للاعب ضد الحكم بدخوله للسجن.

وكانت المحكمة قد حكمت على لوكاس هيرنانديز بالسجنة لمدة ستة أشهر لانتهاكه الأمر التقييدي بالنسبة لزوجته والتي ذهب معها في شهر العسل على الرغم من أن المحكمة كانت قد حكمت عليهم بالابتعاد عن بعضهم البعض بسبب إدانته السابقة بارتكاب جرائم إسائه أسرية.

وطلب هيرنانديز تعليق عقوبة السجن لكن المحكمة الجنائية رفضت ذلك بسبب إدانة اللاعب مرتين بالعنف ضد المرأة، مرة في محكمة مدريد ومرة في موستولز.

المدافع الفرنسي شارك في سبع مباريات مع بايرن ميونيخ منذ بداية الموسم الحالي، كما ساهم في تتويج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية.

التعليقات