ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

فان دايك: لا أهتم بمن يراقبني.. هدفي مواصلة التحسن بعد إصابة معقدة

- كتب   -  
فيرجل فان دايك
لا يهتم الهولندي فيرجل فان دايك بمن يراقبه مشيرا إلى أن ما يهمه هو بذل قصارى جهده للتحسن بعد إصابة طويلة ومعقدة في الركبة.

فان دايك غاب عن صفوف ليفربول منذ أكتوبر 2020 بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أمام إيفرتون ليعود في فترة الإعداد للموسم الحالي.

وقال المدافع الهولندي في تصريحات صحفية: "أعلم أن هناك الكثير من العيون التي تنظر في اتجاهي، لقد كانوا بالفعل من قبل ولكنهم سيكونون الآن أكثر لكن هذا شيء لا أفكر فيه".

وأضاف "أشعر أنني أتحسن، هناك عمل لأقوم به ولكني لا أفكر فيما يقوله الآخرون أو يحكمون عليه. الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو بذل قصارى جهدي في كل مباراة".

وواصل "الكل يعرف مدى صعوبة العودة من إصابة في الركبة. لا أعتقد أن هناك الكثير من الأمثلة للاعبين الذين أصيبوا في الرباط الصليبي الأمامي وإصابة معقدة في الركبة عادوا إلى أفضل حالاته بعد عام".

وأتم "الشيء الوحيد الذي يجب الوصول إليه هو لعب المباريات والتحسن وزيادة الثقة في الأشياء التي تقوم بها والعودة إلى الأمور الطبيعية".

ليفربول يستعد لمواجهة أتليتكو مدريد الإسباني غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات