ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

مؤتمر بيولي: هذا موقف إبراهيموفيتش وبن ناصر ضد بورتو.. وسبب الخسارة أمام أتليتكو وليفربول

- كتب   -  
بيولي وإبراهيموفيتش
كشف ستيفانو بيولي مدرب ميلان عن موقف زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق من المشاركة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ميلان مع بورتو غدا الثلاثاء على ملعب دراجاو ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نواجه خصما قويا ومتماسكا، ولديه لاعبين سريعين ومدرب جيد، ستكون المباراة نموذجية بالنسبة للمباريات عالية المستوى".

واستمر "قد تكون المباراتان أمام بورتو حاسمتان للنتيجة النهائية في المجموعة".

وتابع "سأجري بعض التغييرات في الفريق، بن ناصر في حالة جيدة وجاهز للمباراة، وإبراهيموفيتش تحسن ولكنه ليس في وضع يسمح له باللعب منذ الدقيقة الأولى".

وأكمل "هو وبيبي مدافع بورتو لاعبان قويان بدنيا، إبرا بخير ولكن من المهم جدا أن يكون في حالة جيدة وهو مستعد للتنافس مع أي لاعب".

وأضاف "نحن نفتقد للأشياء التي تجلعنا رائعين مرة أخرى، الفريق على الطريق الصحيح ولكن لايزال لدينا العديد من الخطوات للتغلب عليها".

وأتم "يجب أن نكون في قمة تركيزنا في جميع المواقف، دفعنا ثمنا باهظا مقابل كل خطأ نحن بحاجة إلى الاهتمام بشكل كامل، وخسرنا أول مباراتين بسبب لحظات من الإهمال".

ويحتل ميلان المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط وبفارق نقطة واحدة عن بورتو صاحب المركز الثالث.

التعليقات