ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

في غياب النني.. لاكازيت يمنح أرسنال تعادلا قاتلا ضد كريستال بالاس

- كتب   -  
أليسكاندر لاكازيت - أرسنال
تعادل كريستال بالاس مع أرسنال أرسنال بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت أنظار باتريك فييرا نجم أرسنال السابق ومدرب كريستال بالاس الحالي.

وشهدت المباراة جلوس محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال طوال مجرياتها ولم يقرر ميكيل أرتيتا مدرب الفريق الإستعانة به.

تقدم بيير إيمريك أوباميانج لأرسنال في الدقيقة الثامنة بعد متابعة لتصدي دافيد جايتا لتسديدة نيكولاس بيبي ليضعها أوباميانج في الشباك الخالية.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الـ 50 استغل كريستيان بينتيكي خطأ توماس بارتي في التمرير ليقطع الكرة ويسدد تسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك مسجلا هدف التعادل لكريستال بالاس.

وفي الدقيقة الـ 73 سجل إدسون إدوارد الهدف الثاني لكريستال بالاس، من هجمة مرتدة بدأت بخطأ آخر من ألبيرت لوكونجا في نصف الملعب لتتحول الكرة لهجمة مرتدة لكريستال بالاس أنهاها إدوارد بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وفي قبل صافرة مايك دين بنهاية المباراة مباشرة وتحديدا في الدقيقة الـ 94 ظهر البديل أليكساندر لاكازيت ومنح أرسنال نقطة التعادل بهدف قاتل مستغلا ركلة ركنية ارتدت وسددها بن وايت لترتد مرة أخرى من الدفاع ليتابعها لاكازيت في المرمى.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أرسنال للنقطة الـ 11 في المركز الـ 12، كما ارتفع رصيد كريستال بالاس للنقطة الثامنة في المركز الـ 14

ويلتقي أرسنال في المباراة المقبلة مع أستون فيلا على ملعب الإمارات، بينما سيستضيف كريستال بالاس فريق نيوكاسل على ملعبه.

التعليقات