ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

نجوم عالميون وعرب في متحف "مدام توسو" في دبي

- كتب   -  

افتتح متحف الشمع الشهير "مدام توسو" فرعه الأول في العالم العربي هذا الأسبوع في دبي، حيث تأمل الإمارة الخليجية الغنية في استضافة ملايين السياح بالتزامن مع معرض إكسبو العالمي.

ويعرض المتحف في دبي قرابة 60 تمثالا من الشمع لنجوم عالميين مثل المغنية الشهيرة ريهانا ولاعب كرة القدم الشهير ليونيل ميسي بالإضافة إلى نجوم من الشرق الأوسط مثل المغنيتين اللبنانيتين نانسي عجرم ومايا دياب.

وأكدت المديرة العامة للمتحف ساناز كولسرود لوكالة فرانس برس "افتتحنا أبوابنا في 14 من أكتوبر بالتزامن مع اكسبو 2020 (في دبي)".

وأشارت الى أنه تم اختيار المشاهير الذين "يتمتعون بشعبية في المنطقة على أساسا أبحاث قمنا بإجرائها".

وتستضيف الإمارة معرض إكسبو العالمي الذي افتتح في أكتوبر لمدة ستة أشهر. وتراهن الإمارة على المعرض الذي تأجل افتتاحه لسنة بسبب الفيروس، لاستقطاب ملايين الزوار.

التعليقات