ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

ساري: كرة القدم ليست رياضة بل عرض لكسب المال

- كتب   -  
ماوريسيو ساري
هاجم ماوريتسيو ساري المدير الفني لـ لاتسيو مسؤولي كرة القدم إذ وصفها "ليست رياضة بل عرض لكسب المال".

ويستعد لاتسيو لمواجهة إنتر في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في السادسة من مساء اليوم.

وقال ساري في مؤتمر صحفي: "لقد تدربنا لمدة أسبوعين بتدريبات منخفضة، ومن الصعب تقييمها".

ماوريتسيو ساري المدير الفني لـ لاتسيو قبل لقاء إنتر في الدوري الإيطالي: "هذه هي الحالة الحالية لكرة القدم، ربما لم تعد تخصني بعد الآن. كل شهر نلعب سبع مباريات في 19 يوما ثم نظل 11 يوما بدون لاعبين".

وأردف "من الناحية العملية، يتدرب اللاعبون في المنتخب الوطني أكثر من مع النادي. نحن لا ننظر إلى كرة القدم على أنها رياضة بل عرض لكسب المال في كل مكان. ربما أنا كبير في السن على كل هذا".

ويحتل لاتسيو المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بعد مرور 7 جولات بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر.

التعليقات