ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

تقرير: اتحاد الدنمارك يحقق في حفل جمع لاعبين من المنتخب وعاملات بالفندق

- كتب   -  
ميكيل دامسجارد - إنجلترا والدنمارك - يورو 2020
قالت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم سيحقق في حفل جرى في مسبح فندق بين لاعبين في المنتخب المحلي وعاملات.

وكشف مايكل لاورتسن، مدير فندق مارينلست بالدنمارك، ما حدث في حواره لصحف محلية مما جعل الاتحاد الدنماركي يحقق في الواقعة.

وأبدى لاورتسن غضبه في بريد إلكتروني مسرب أرسله إلى العاملين في الفندق، واصفا ما جرى بـ"الأمر المخيب وغير المقبول".

وقال لاورتسن في تصريحات نشرتها صحيفة صن الإنجليزية:"للأسف بعض العاملين كانوا ودودين مع الفريق الوطني. لم أتخيل حدوث ذلك أبدا. أذكركم أننا نتعامل باحترافية ولا نختلط باللاعبين بشكل شخصي، سواء في المناطق المخصصة للضيوف أو الغرف".

وكان لاورتسن روى ما حدث لصحيفة Se og Hor الدنماركية بالقول:"أؤكد أنني وبخت عاملتين لم تلتزما بالقواعد. دائما أتواصل مع الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، وطبعا ناقشنا ما حصل. قيل لي إن العاملات كن في مسبح واللاعبين في آخر، قبل أن يجتمعا في مسبح واحد. هذا لا يجوز".

وجرت الواقعة قبل سفر الدنمارك لمولودفا يوم 9 أكتوبر الماضي حين انتصرت بنتيجة 4-صفر في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ثم فاز الفريق على ضيفته النمسا يوم الثلاثاء ليضمن مقعده في المونديال.

التعليقات