ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

صن: برشلونة يراقب دفاع تشيلسي لدعم صفوفه بالمجان

- كتب   -  
سيزار أزبيليكويتا
أبدى برشلونة الإسباني اهتماما بضم ثنائي دفاع تشيلسي سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية.

يأتي ذلك كون الثنائي سيصبح متاحا بالمجان في الصيف القادم، حيث ينتهي عقديهما بنهاية الموسم الحالي.

ويعاني برشلونة كثيرا على الصعيد المادي، حيث تفوق ديونه حاجز المليار يورو، وبالتالي يلجأ لصفقات الانتقال الحر، والتي أجرى منها 3 في الصيف هم سيرخيو أجويرو وممفيس ديباي وإريك جارسيا.

ولكن خطط البلوجرانا الجديدة لاقتناص ثنائي البلوز تواجه احتمال التعطل قبل اتخاذها الحيز الرسمي، حيث يعتبر أزبيليكويتا وكريستنسن جزء من خطط المدرب توماس توخيل وبالتالي يمكنه للنادي التحرك لتجديد عقديهما قبل نهاية الموسم.

ويرتدي أزبيليكويتا شارة قيادة تشيلسي في الوقت الحالي، حيث يلعب ضمن الثلاثي الدفاعي، أو يتحرك لتغطية الطرف في ظل إصابة ريس جيمس، بينما تتصاعد أهمية كريستنسن كقلب دفاع في الفريق بالمداورة وتعويض الغيابات، وخصوصا في ظل موقف أنطونيو روديجر الغامض حتى الآن.

وينتهي عقد روديجر في الصيف القادم وسط اهتمام من بايرن ميونيخ وريال مدريد، ولذلك يستعد تشيلسي لتقديم عرض تجديد العقد إلى كريستنسن البالغ من العمر 25 عاما.

ويرغب الدنماركي في البقاء من ناحية، ومن الناحية الأخرى لا يمانع تشيلسي تلبية مطالبه على صعيد الراتب، الذي سيبلغ 120 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

التعليقات