ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

في الدقائق الأخيرة.. مبابي ينقذ باريس سان جيرمان أمام أنجيه

- كتب   -  
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان × أنجيه
تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه أنجيه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات الأسبوع العاشر للدوري الفرنسي.

شهدت المباراة غياب اللاتينيين الدوليين عن صفوف باريس، وهم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس.

أيضا غاب عن فريق العاصمة حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس بسبب إصابة تعرض لها مع المنتخب، مع استمرار غياب سيرخيو راموس قائد ريال مدريد السابق منذ بداية الموسم.

رغم محاولات باريس سان جيرمان الخطرة في الشوط الأول، إلا أن التفوق أتى لصالح أنجيه في الدقيقة 36 بهدف أنجيلو فولجيني في الزاوية اليسرى، بعد عرضية من المغربي سفيان بوفال.

وشهدت تبديلات ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان ظهور خوان بيرنات العائد من الإصابة على حساب عبدو ديالو، فيما حل جورجينيو فينالدوم وافد الصيف من ليفربول على حساب رافينيا في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 69 نجح باريس في التعادل بواسطة دانيلو بيريرا، الذي أنهى الكرة برأسية في منتصف المرمى من موقع قريب، وذلك بعد عرضية من كيليان مبابي.

وأخيرا تحصل باريس سان جيرمان على ركلة جزاء بسبب لمسة يد ضد بييريك كابيل لاعب وسط أنجيه، سجل منها مبابي هدف الفوز في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يواصل باريس التحليق بصدارة الدوري الفرنسي رافعا رصيده إلى 27 نقطة، بفارق 9 نقاط مؤقتا عن لينس أقرب ملاحقيه، فيما تجمد رصيد أنجيه عند 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

التعليقات