ايوان ليبيا

الأثنين , 6 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

إيفرا: سئمت منح الكرة الذهبية إلى ميسي

- كتب   -  
ميسي
أبدى اللاعب الفرنسي المعتزل باتريس إيفرا ضجره من رؤية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وفاز ميسي بهذه الجائزة 6 مرات طوال مسيرته مع برشلونة، والتي انطلقت عام 2004 مع الفريق الأول وأسدل عليها الستار في أغسطس الماضي بانتقاله إلى باريس.

ويعتبر ميسي مرشحا قويا للفوز بالجائزة للمرة السابعة في مسيرته، ولكنه يواجه منافسة قوية من عدة لاعبين، أبرزهم نجولو كانتي الفائز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، وزميله جورجينيو الفائز بنفس اللقب واليورو مع منتخب إيطاليا.

وقال إيفرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "في رأيي هذه الكرة الذهبية لكانتي أو جورجينيو. سئمت منحها لميسي".

وأضاف "ما الذي فاز به العام الماضي؟ حسنا، كوبا أمريكا. ماذا فعل مع برشلونة"؟

وتوج ميسي ببطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، وهي أول بطولة لبلاد الفضة منذ عام 1993.

يذكر أن صراع الكرة الذهبية يضم العديد من الأسماء، أبرزها كريم بنزيمة نجم ريال مدريد وروبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ وبطبيعة الحال كريستيانو رونالدو النجم العائد إلى مانشستر يونايتد وبطل الصراع الثنائي الأزلي مع ميسي.

التعليقات