ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

المدير الرياضي لـ إيفرتون: حاولنا التعاقد مع دي بيك مرتين.. وهذا موقفنا منه يناير المقبل

- كتب   -  
دوني فان دي بيك مانشستر يونايتد يانج بويز دوري أبطال أوروبا
شدد مارسيل براندز المدير الرياضي لنادي إيفرتون على أن فريقه حاول التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك مرتين خلال الصيف الماضي ولم يستبعد المحاولة من جديد في سوق الانتقالات الشتوي.

مانشستر يونايتد تعادل مع إيفرتون بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مارسيل براندز قال في حوار مع شبكة "نوس" الهولندية: "فان دي بيك كان ضمن قائمة اهتماماتنا، سألنا عنه في بداية سوق الانتقالات وكان الأمر مستحيلا. في نهاية السوق تلقيت مكالمة من وكيل أعماله أنه قد يتم إعارته ولكن في اللحظة الأخيرة تم إيقاف الأمر".

وأضاف عن احتمالية العودة لمحاولة التعاقد مع اللاعب في الشتاء "الأمر يعتمد على إذا كان النادي يريد التعاون، نحن في بداية أكتوبر وما زال من الممكن حدوث عديد الأشياء مع الإصابات. مانشستر يونايتد يلعب في أكثر من جبهة ومن الصعب الحديث الآن".

وتابع "إنه أمر مؤسف بالنسبة لدوني، يريد اللعب والعودة للمنتخب الهولندي ولكنك أنت تعلم صعوبة المنافسة والضغط في ناد كبير مثل مانشستر يونايتد. شاهدنا رونالدو وبوجبا وسانشو على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة".

فان دي بيك لم يشارك مع مانشستر يونايتد بشكل أساسي منذ انضمامه للفريق في سبتمبر 2020، لعب 39 مباراة بمجموع دقائق لعب 1597 دقيقة.

ابن الـ24 عاما شارك في 3 مباريات فقط حتى الآن مع مانشسستر يونايتد هذا الموسم ولم يتم استدعاءه لصفوف منتخب هولندا في اليورو بسبب الإصابة ثم المعسكرات التالية بسبب عدم المشاركة.

مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر.

التعليقات