ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

ناجلزمان عن نهاية سلسلة بايرن ميونيخ: سددنا 20 كرة مقابل 5

- كتب   -  
يوليان ناجلزمان
أبدى يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ إحباطه من خسارة فريقه على يد أينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الألماني.

وقال ناجلزمان في تصريحاته لـ "دازن" عقب المباراة: "الهزائم دائما تؤلم وهزيمة اليوم كان يمكن تفاديها. كان لدينا ما يكفي من الفرص للتسجيل".

وأضاف "في النهاية تلقينا هدفا كلاسيكيا من كوستيتش، وكان يمكن تفاديه بالتأكيد. كيفن تراب (حارس فرانكفورت) لعب مباراة جيدة للغاية. كان لدينا فرص جيدة للتسجيل ولكننا لم نستغلهم ولذلك خسرنا".

وأوضح "حين تنظر للإحصائيات، امتلكنا 20 تسديدة مقابل 5. لا يهم إن كنا نستحق أكثر لأننا خسرنا في النهاية. الآن يجب علينا تحليل الأخطاء والنظر للأمام، لمباراتنا المقبلة ضد باير ليفركوزن بعد التوقف الدولي".

في الإطار ذاته قال توماس مولر لـ "دازن" عقب المباراة: "نشعر بالإحباط والغضب. بالتأكيد لم يكن يجب أن نخسر هذه المباراة. افتقرنا للفاعلية".

وأضاف "شعرنا أننا نملك فرص التسجيل، ولكننا افتقرنا لهذا السنتيمتر الحاسم. فرانكفورت سجل من فرصته الأولى وكان يكفيه الهدفين".

وصنع مولر 5 فرص للتسجيل في هذه المباراة، ولكن تألق الحارس كيفن تراب بتصدياته العشرة أوقف قطار البافاري.

وتسببت هذه المباراة بتوقف سلسلة بايرن ميونيخ بلا هزيمة على ملعبه في الدوري الألماني، والتي امتدت لـ31 مباراة متتالية منذ نوفمبر 2019.

أيضا أوقفت هذه الهزيمة سلسلة المدرب يوليان ناجلزمان بـ10 مباريات متتالية بلا خسارة منذ توليه المهمة في بداية الموسم خلفا لهانزي فليك.

يذكر أن انتصار فرانكفورت هو الأول له على بايرن ميونيخ في ملعب الأخير بالدوري الألماني منذ عام 2000.

التعليقات