ايوان ليبيا

الجمعة , 3 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

سكاي: رانييري وافق على العودة للدوري الإنجليزي

- كتب   -  
رانييري
كشفت شبكة سكاي سبورت عن وصول الإيطالي كلاوديو رانييري لاتفاق مع واتفورد لتدريب الفريق.

وكان واتفورد قد أعلن عن إقالة تشيسكو مونوز من تدريب الفريق صباح اليوم الأحد بعد سبع جولات من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفقا لسكاي فإن رانييري قد وافق على عرض واتفورد لتدريب الفريق خلفا لمونوز، وسيصل إنجلترا لتوقيع العقد غدا الإثنين.

ويحتل واتفورد حاليا المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط بعد نهاية الجولة السابعة.

المحطة الأخيرة لرانييري كانت مع سامبدوريا ورحل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي، بعدما أنهى الموسم في المركز التاسع.

وسبق لرانييري التدريب ثلاث مرات في الدوري الإنجليزي من قبل كان آخرهم مع فولهام في موسم 2018-2019، والأولى كانت مع تشيلسي منذ عام 2000 حتى 2004.

بينما كانت المحطة الأهم في لرانييري في الدوري الإنجليزي وفي تاريخه المهني هي تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في موسم 2015-2016، في واحدة من أكبر المفاجآت، قبل أن يرحل عن تدريب الفريق في منتصف الموسم التالي بسبب سوء النتائج.

وحصل رانييري على لقب كأس إيطاليا مع فيورنتينا موسم 1995-1996، كما قاد فالنسيا للتتويج بكأس ملك إسبانيا في 1998-1999، وكأس الإنترتوتو في 1998، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي في 2004.

التعليقات