ايوان ليبيا

السبت , 4 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

فودين عن تدخل ميلنر: أنا أمين لا أحب السقوط

- كتب   -  
فيل فودين - ليفربول X مانشستر سيتي
أبدى فيل فودين لاعب وسط مانشستر سيتي سعادته بتعادل فريقه مع ليفربول على ملعب الأخير "أنفيلد" في قمة منافسات الأسبوع السابع للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فودين في تصريحاته لـ "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "كان من الصعب المجيء إلى هنا في وجود الجماهير. إنه واحد من أصعب الملاعب وتعاملنا معه بصورة جيدة للغاية اليوم".

وأضاف "كانت مباراة رائعة وقاتلنا خلالها للنهاية. نحن سعداء بهذا التعادل وفي يوم آخر كان يمكننا الحصول على النقاط الثلاث. كان من المحبط ألا نتقدم خلال الشوط الأول ولكننا حافظنا على الزخم حين خرجنا لخوض الشوط الثاني".

وتعرض فودين لعرقلة من جيمس ميلنر داخل منطقة جزاء ليفربول، لكنه لم يسقط مباشرة وقرر الحكم عدم احتساب ركلة جزاء.

وعن ذلك قال فودين: "أنا رجل أمين. لا أحب السقوط حين أتعرض لمخالفة، أحب البقاء على قدميّ. هذا يحدث وهذه هي كرة القدم".

أما عن نجاح سيتي في معادلة النتيجة بعد التأخر مرتين تابع "هذا يظهر شخصيتنا. لم نفز هنا كثيرا ولكننا واصلنا لعب كرة القدم حين تأخرنا ولم نظهر منزعجين. لعبنا بشكل جيد للغاية اليوم".

أخيرا عن الهدف الذي سجله اختتم "لم يكن هناك الكثير من المساحة للعب العرضية ولذلك سددت وتمنيت الأفضل، وكنت سعيدا برؤيتها تدخل الشباك".

وسجل فودين الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 69، بعد 10 دقائق من تقدم ليفربول بهدف ساديو ماني.

استعاد محمد صلاح التقدم لصالح الريدز في الدقيقة 76، إلا أن كيفن دي بروين تمكن من التعادل في الدقيقة 81، ليحتل ليفربول المركز الثاني بـ15 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر تشيلسي، ويليه مانشستر سيتي في المركز الثالث بـ14 نقطة.

التعليقات