ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 ديسمبر 2021
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

كانسيلو: لهذه الأسباب أحب جوارديولا أكثر من كلوب

- كتب   -  
يورجن كلوب - بيب جوارديولا
أوضح جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي أسباب تفضيله لأسلوب مدربه بيب جوارديولا عن أسلوب لعب يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

ويحل سيتي ضيفا على ليفربول في قمة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد.

وقال كانسيلو عنهما: "كلاهما مدربان عظيمان، 2 من أفضل المدربين في العالم، الأمر يعتمد على كيفية إدراكك لكرة القدم".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه: "أنا شخصيا أحب بيب جوارديولا أكثر. ليس فقط لأنه مدربي، ولكن من أجل كرة القدم التي تلعبها فرقه".

وتابع "أعتقد أينما ذهبنا، يظهر فريقنا دائما شخصيته. لدينا أسلوب لعب واضح للغاية، وكذلك ليفربول. أعتقد أن لديهم أسلوب لعب مختلف وهم فريق قوي للغاية".

وواصل "شخصيا، أنا أحب بيب أكثر، لأنه منذ أن شاهدت كرة القدم، كان أفضل فريق رأيته يلعب هو برشلونة جوارديولا".

وأردف البرتغالي "منذ ذلك الحين، كنت أرغب دائما في أن أتدرب معه وتمكنت من تحقيق حلمي".

واستمر "فزنا العام الماضي في ملعب أنفيلد كما فعلنا سابقا في ملاعب كبيرة أخرى مثل سانتياجو برنابيو أو ستامفورد بريدج. نذهب إلى كل ملعب للفوز لأننا نعرف قيمتنا".

وأكمل "سيتي وليفربول فريقان قويان للغاية يواجهان بعضهما البعض، ربما يكونا أفضل فريقين في إنجلترا في السنوات الأخيرة. لكننا نذهب إلى كل ملعب بهدف الفوز".

وأتم البالغ من العمر 27 عاما "الهزيمة من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال أصبحت جزءا من الماضي ونحن نركز على مواجهة ليفربول. سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة الحصول على النقاط الثلاث".

كانسيلو كان انضم إلى سيتي في صيف عام 2019 قادما من يوفنتوس وفاز بلقب الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين مرتين.

التعليقات